الكورة العربيةالملاعبكورة لايف اون لاين

مدرب الرجاء: أمام الأهلي عليك أن تفكر في كل صغيرة وكبيرة | رياضة عربية

جريدة الملاعب – عبَّر رشيد الطاوسي، المدير الفني لنادي الرجاء الرياضي، عن رأيه في المواجهة الكبيرة التي ستجمع فريقه بمضيفه الأهلي المصري، السبت، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أرضية ملعب “السلام” بالعاصمة المصرية القاهرة يوم السبت.

وقال مدرب الرجاء في تصريحات صحفية: “صحيح لدينا أفضلية اللعب على أرضنا وأمام جماهيرنا في مباراة الإياب على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لكن لا يجب أن ننسى لقاء الذهاب بالقاهرة أمام فريق كبير بقيمة الأهلي المصري”.

وأضاف الطاوسي: “نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الذهاب، لأنها تبقى مفتاح التأهل للمربع الذهبي، علينا أن ننجح في إدارة المباراة أمام فريق قوي ولديه لاعبون كثر يُشكّلون نواة المنتخب المصري الأول، وعندما تواجه الأهلي، عليك أن تفكر في كل صغيرة وكبيرة حتى تنجح في المهمة بالطريقة التي تريدها”.

وواصل مدرب (النسور): “فريقنا يمتلك لاعبين شباباً وآخرين أصحاب خبرة، وهذا يمنحنا تركيبة جيدة قادرة على فرض أسلوبها على الخصوم، معنوياتنا مرتفعة وآمالنا كبيرة للعودة بنتيجة إيجابية إلى المغرب، وبعد ذلك ننجح في الفوز إياباً وحسم التأهل للدور نصف النهائي، وهذه المهمة ليست سهلة أمام ناد كبير ويعرف كيف يفوز بالألقاب”.

والجدير بالذكر أن الأهلي المصري سيستقبل الرجاء الرياضي، السبت بملعب “السلام” في القاهرة، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تُقام مواجهة الإياب في الـ23 من الشهر نفسه، بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock