الكورة العربيةالملاعبكورة لايف اون لاين

مدرب المنتخب العراقي الجديد يكشف طموحاته مع “أسود الرافدين” | رياضة عربية

جريدة الملاعب – قدم الاتحاد العراقي لكرة القدم، مدرب المنتخب الوطني الأول عبد الغني شهد لوسائل الإعلام، الأربعاء، بمؤتمر صحافي عقد بمقر الاتحاد، بحضور النائب الثاني لرئيس الاتحاد، ومشرف المنتخب، يونس محمود.

وقال شهد خلال مؤتمر تقديمه: “أشكر المكتب التنفيذي لمنحه الثقة لتسلم مهمة تدريب المنتخب، طموحي سينصب على الظفر بالبطاقة الثالثة في ملحق مونديال قطر، وأطالب الإعلام الرياضي بالدعم ومساندة المُنتخب”.

وأضاف: “ليست لدي خطوط حمراء على أي لاعب يخدم المنتخب، وسيكون هناك معسكر تدريبي سينطلق في العاشر من الشهر المقبل، تتخلله مباراة ودية في السابع عشر من الشهر نفسه، تحضيراً لمباراتي الإمارات وسورية”.

من جهته، قدم يونس محمود، شكره للمدربين السابقين، أدفوكات وبتروفيتش، على ما قدموه من جهد في الفترة السابقة، مثمناً موقف شهد بقبول مهمة تدريب المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

هل بات الكبيّر قريباً من تدريب منتخب العراق؟
وأضاف محمود: “الاتحاد ساعٍ وبقوة منذ ستة أشهر، إلى رفع الحظر عن العاصمة بغداد، وما زلنا نعمل بجد، وعلى مدار الساعة، لكن حتى الآن لم يصلنا أي شيء رسمي بخصوص مكان إقامة مباراتنا المقبلة مع الإمارات، والأولوية لدينا بأن تقام في بغداد ومن بعدها البصرة، ومن ثم العاصمة الأردنية عَمان”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock