الكورة الاوروبيةالملاعبكورة لايف اون لاين

نقل نهائي دوري أبطال أوروبا من روسيا إلى فرنسا | رياضة عالمية

جريدة الملاعب – جرّد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مدينة سان بطرسبورغ الروسية من استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا إثر الغزو الروسي لأوكرانيا ومنحه الجمعة لاستاد دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس.

وستقام المباراة النهائية للمسابقة القارية الأهم في 28 أيار/ مايو في الملعب الواقع في ضاحية باريس والذي استضاف نهائي 2006 الذي أحرزه برشلونة الإسباني على حساب أرسنال الإنجليزي.

كما قرّر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إقامة المباريات الدولية الأوروبية البيتية للأندية والمنتخبات الروسية والأوكرانية على أرض محايدة “حتى اشعار آخر” بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا.

هذا القرار يتعلق تحديدا بنادي سبارتاك موسكو الذي لا يزال مشاركا في مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، لكنه لا يتعلق بمباراة الملحق المؤهل الى مونديال قطر 2022 ضد بولندا المقررة في موسكو في 24 آذار/مارس المقبل، لأن مصير هذه المباراة مرتبط بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

أ ف ب

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock