اخبار الرياضةالدوريات والبطولاتكورة لايف اون لاينواتس كورة

ليفاندوفسكي يُخبر بايرن ميونخ بقراره النهائي حول مستقبله

عمر عبد العزيز – محرر متخصص في تغطية أخبار الكرة العربية والعالمية

تابعونا على واتس كورة

google news


أخبر النجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي إدارة ناديه الألماني بايرن ميونخ بقراره الأخير حول مستقبله القادم، مع قرب انتهاء عقده وعدم التوصل للتجديد حتى الآن.

ومن المقرر أن ينتهي عقد روبرت ليفاندوفسكي صاحب الـ34 عامًا في ملعب “أليانز أرينا” في صيف عام 2023، ويعد مطلبًا رئيسيًا لنادي برشلونة الإسباني.

وتخطط إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا للتعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل لتدعيم تشكيلة المدرب المميز تشافي هيرنانديز في الموسم المقبل 2022/2023.

وتم طرح أكثر من اسم على طاولة النادي الكتالوني للتعاقد مع هالاند، أمثال رافينيا دياز لاعب ليدز يونايتد، وروبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ وإيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند.

ليفاندوفسكي يختار الرحيل عن بايرن ميونخ

وتؤكد تقارير بولندية على أن المهاجم المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ، صار قريبًا للغاية من الانتقال إلى صفوف برشلونة خلال الموسم المقبل.

وبحسب ما ذكرته قناة “TVP Sport” البولندية، اليوم الإثنين، فإن روبرت ليفاندوفسكي لديه اتفاق كامل مع برشلونة حول الانتقال إلى “كامب نو” في الصيف المقبل.

وحسم روبرت ليفاندوفسكي الاتفاق مع مسؤولي النادي الكتالوني على شروط العقد خلال اجتماع عبر الهاتف مع مسؤولي برشلونة.

ومن جانبه حرص المهاجم البولندي على إبلاغ أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، بقرار عدم التجديد مع البافاري، وطلب الرحيل في الصيف المقبل.

وأختتمت القناة في هذا الشأن بأن ليفاندوفسكي حصل على عروض من أندية باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وليفربول، لكنه اختار الانتقال إلى برشلونة بعقد مدته 3 مواسم.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى