اخبار الرياضةالدوريات والبطولاتبطولاتكورة لايف اون لاين

تقارير: بوجبا يصبح أولوية لـ باريس سان جيرمان في الصيف

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان يضع الدولي الفرنسي بول بوجبا هدفًا أساسيًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بول بوجبا لديه عقد مع مانشستر يونايتد حتى 2023، وما زال اللاعب الفرنسي لم يجدد عقده حتى الآن مع النادي الإنجليزي.

صحيفة “فوت ميركاتو” الفرنسية، أكدت أن بول بوجبا أولوية الآن لـ باريس سان جيرمان أكثر من أي وقتٍ مضى، خاصة بعدما التقى به ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي.

طالع | مُلّاك باريس سان جيرمان يخططون لإغراء ليفربول وضم محمد صلاح

ليوناردو مقتنع تمامًا باللاعب الفرنسي، كما أن بوجبا يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد، وأشار إلى ذلك في أكثر من مناسبة سابقة، ومستعد للانضمام إلى النادي الفرنسي.

عمولة مينو رايولا وكيل بوجبا هي العقبة الوحيدة التي تقف أمام باريس سان جيرمان في السعي نحو التعاقد مع اللاعب الفرنسي، خاصة وأن المنافسة ليست صعبة للغاية مع الأندية الأخرى.

استمرار بوجبا في مانشستر يونايتد سيكون شبه مستحيل، بعد أن رفض اللاعب الفرنسي العديد من العروض من بينها عرضًا استثنائيًا في أكتوبر الماضي، كان من شأنه أن يجعل بول الأعلى في الدوري الإنجليزي.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى