الملاعبسوق الانتقالاتكورة لايف اون لاين

جماهير الفيصلي تنتظر .. !! | سوق الإنتقالات

جريدة الملاعب –

رامي الرفاتي

تشهد أروقة النادي الفيصلي حراك كبير من أجل إغلاق ملف التعاقدات الذي أزعج الجماهير الزرقاء كثيراً خاصة بعد تضارب الأخبار حول أدوات الزعيم في مرحلة الإياب وفسخ عقد المهاجم السوري شادي الحموي.

تأخر إنهاء ملف المحترفين أزعج الجماهير التي تنتظر من عراب الصفقات سامر الحوراني إستقطاب أسماء على قدر تاريخ الزعيم الذي فشل فشلاً ذريعاً في ملف التعاقدات بداية الموسم.

عراب الصفقات ينتظر حسم صفقة من العيار الثقيل لشغل مركز خط الهجوم الشاغر بعد مغادرة دينمو المرحلة الأولى يوسف الرواشدة للاحتراف في صفوف دبا الفجيرة الإماراتي.

مجهر الفيصلي رصد مهاجم افريقي يلعب ضمن نخبة الدوري اللبناني دون ذكر جنسية اللاعب أو الفريق الذي يلعب في صفوفه حيث تواصلت المفاوضات الأسبوع الماضي من أجل الوصول إلى صيغة نهائية حول قيمة العقد والمدة الزمنية التي يطمح الفيصلي أن تكون لنهاية الموسم الكروي القادم “2020”.

المفاوضات قطعت شوطاً كبيراً بين الزعيم والنادي اللبناني لكن الفيصلي وضع تحت أنظاره عدد من المحترفين في حال فشل صفقة المهاجم الافريقي.

المدير الفني التونسي طارق جرايا ينوي إغلاق ملف التعاقدات في الأيام القليلة القادمة على أبعد تقدير من أجل إعطاء الوقت الكافي للفريق للإستعداد للمنافسات التي يقبل عليها.

يذكر ان النادي الفيصلي أنهى مرحلة الذهاب في المركز الرابع خلف المتصدر الجزيرة وشباب الاردن صاحب المركز الثاني والسلط الوافد الجديد.

 

 

 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock