اخبار الرياضةالدوريات والبطولاتبطولاتكورة لايف اون لاين

ضياء السيد: الليزر من أسباب خسارة مصر أمام السنغال.. وأردت إيقاف المباراة

تحدث ضياء السيد المدرب السابق بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، عن مباراة السنغال في إياب المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم، كاشفًا سبب استبعاد طارق حامد من قائمة الفراعنة.

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الحياة” عبر برنامج “كورة كل يوم”: “المدير الفني كارلوس كيروش قرر استبعاد طارق حامد لأسباب فنية”.

طالع | ضياء السيد: محمد صلاح كان يعرف حدوده مع كيروش.. وراتبي في المنتخب كان ضعيفًا

وأضاف: “أحداث مباراة السنغال كانت مؤثرة جدًا علينا، تعرضنا لكم كبير من المضايقات السيئة والعنيفة، وأرى أن الوصول لركلات الترجيح كان تميزًا من اللاعبين، رغم الفوارق الفنية بين المنتخبين”.

وأردف: “منتخب السنغال كان يضم 23 لاعبًا محترفًا، وبذلنا جهدًا بدنيًا كبيرًا”.

وواصل: “عدم اعتماد كيروش على عبد الله السعيد كان على حسب احتياج المباريات، كيروش أحضر السعيد في التدريب وقال للاعبي منتخب مصر يجب أن تتعلموا من عبد الله لأنه قمة في الاحترافية”.

واستكمل: “محمد صلاح هو من طلب أن يسدد أول ركلة ترجيح أمام السنغال في تصفيات كأس العالم”.

واستطرد: “الضغط العصبي والليزر كانا من أسباب خسارتنا أمام السنغال بتصفيات كأس العالم، وذهبت للحكم في التسخين واعترضت وقال لي إنه ليس له علاقة، وطلب مني أذهب للمنسق، كنت أريد إيقاف المباراة بأي طريقة”.

وأتم: “فيفا ظالم والكاف أكثر ظلمًا، خمسة من أعضاء اتحاد الكرة لم يجلسوا في المقصورة وجلسوا بجانبنا في مباراة السنغال ولم يكن لهم مكان”.

واختتم: “لا أتحدث نهائيًا مع محمد صلاح بشأن تجديد تعاقده مع ليفربول”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock