اخبار الرياضةالدوريات والبطولاتكورة لايف اون لاين

إيرلينغ هالاند.. هل يكون القطعة الأخيرة في أحجية آمال مانشستر سيتي بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا؟

قال نجم كرة القدم النرويجي وحارس نادي توتنهام سابقًا، إريك تورشتفت، إن “الوحش البدني” إيرلينغ هالاند قد يكون الرجل الذي سيقود مانشستر سيتي إلى المجد في دوري أبطال أوروبا.

وقال تورشتفت مع مراسل CNN للشؤون الرياضية، دون ريديل، إن انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي “انتقال ضخم بالطبع، رسوم الانتقال نفسها ليست عالية، لكن الحزمة بأكملها ضخمة بالطبع، وبالنسبة له، كان جيدًا حتى الآن في مسيرته المهنية، في الذهاب إلى الأندية المناسبة. إنه يسير في الخطوات الصحيحة على طول الطريق، وبالنسبة له الآن فإن الذهاب إلى ناد خارق هو الخطوة الصحيحة. لا يوجد العديد في هذا المجال، لأكون صادقًا، ربما حفنة من الأندية فقط، و(الذهاب إلى) مانشستر سيتي منطقي على جميع المستويات”.

كما أكّد تورشتفت على أن هالاند سيستمر في تسجيل الأهداف، قائلًا “سيحقق الأهداف، بالطبع، الكثير منها، لكنه يحتاج أيضًا إلى الانخراط في تفكير بيب (غوارديولا)، والطريقة التي يلعب بها مانشستر سيتي. هناك آخرون في الفريق ممن هم أفضل مهارة وتحكمًا وخلقًا للمساحات عندما يتحرك اللاعبون في الملعب، يمكنه فعل ذلك، ولكن ليس بشكل جيد مثل الآخرين، لذلك يجب أن يكون أمام المرمى وأن تسلم الكرة له”.

كما شدد نجم كرة القدم النرويجي السابق على أهمية قدرة هالاند البدنية، مضيفًا “يمكنه الجري بسرعة، وهو صلب بدنيًا، يمكنه إبعاد الناس، لكنه يحتاج إلى التعرف على الأنماط التي يعمل بها مانشستر سيتي”.

وفيما يتعلق بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، قال تورشتفت “من الواضح أن الأمر المهم هو دوري أبطال أوروبا، إذا فازوا باللقب في الموسم المقبل مع إيرلينغ في الفريق، فمن الواضح أن الجميع سيشيرون إليه: آخر قطعة في الأحجية. لقد حصلوا عليه أخيرًا وفازوا باللقب”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى