التخطي إلى المحتوى

تحدث وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة عن استضافة مباراة مصر وجيبوتي المقرر إقامتها مساء اليوم في تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2026.




ويستهل منتخب مصر مشواره في تصفيات كأس العالم، بمواجهة جيبوتي، طامحًا في المضي قدمًا نحو اقتناص بطاقة الصعود لمونديال 2026.







وقال عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية بفضائية “ETC” ببرنامج “بوكس تو بوكس”: “نظرًا لأزمة فلسطين، الجماهير تعيش حالة نفسية سيئة تؤثر على الحضور الجماهيري”.

موعد مباراة مصر وجيبوتي اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. والمعلق

وأضاف: “يوجد تصريح بحضور 30 ألف مُشجع، ولكن ما علمته أنه حتى الآن حجز التذاكر لم يزد عن 6 آلاف مُشجع”.

وواصل: “استاد القاهرة سيكون صورة مُشرفة للرياضة المصرية، وسيفتح أبوابه من الثانية بعد الظهر، ونتمنى حضور الجماهير ليكون الشكل لائق للكرة المصرية”.

واستكمل: “سيكون هناك مسابقات بسحب على التذاكر، والجوائز ستكون قمصان منتخب مصر سيتم توزيعها على الجمهور الفائز”.

وأتم: “تدريب منتخب مصر اليوم كان يظهر عليه الإصرار والرغبة في تحقيق الفوز”.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم والتي تضم إلى جواره منتخبات بوركينا فاسو وجيبوتي وإثيوبيا وغينيا بيساو وسيراليون.

ويطمح منتخب مصر بقيادة فيتوريا في استهلال مشواره بانتصار على جيبوتي مستغلًا عامل الأرض واقتناص 3 نقاط يسير بهم نحو حلم اقتناص بطاقة الصعود لـ كأس العالم 2026.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *