كورة لايف اون لايننتائج واهداف المباريات

ملخص مباراة نادي الاهلي وسموحة اليوم الاحد 2021-7-4 الدوري المصري الممتاز

ملخص مباراة نادي الاهلي وسموحة اليوم الاحد 2021-7-4 الدوري المصري الممتاز

كورة لايف اون لاين سوف نستعرض لكم ملخص مباراة نادي الاهلي وسموحة ونتيجة المبارة والتي تم الاعلان عنها في يوم الاحد من الدوري المصري .

في ظل التعادل الماضي الذي حصل في الجولة السابقة من الدوري ، استقبل في يوم الاحد نادي سموحة نادي الاهلي في الدوري المصري الممتاز ،حيث استمر الدوري المصري في العديد من المباريات العالمية والعربية والتي تمكن العديد من الفرق من جميع انحاء العالم المشاركة في الدوري المصري منذو حوالي 28 من عمر هذا الدوري الممتاز.

 

ملخص مباراة نادي الاهلي وسموحة

 

يستقبل نادي سموحة في ملعبه بالاسكندرية في مصر خصمة نادي الاهلي في مباراة الاياب ، حيث تمكن نادي سموحة في مباراة الذهاب الفوز باحرازة لهدفين مقابل هدف واحد ليتمكن من الفوز والانتصار في مباراة الذهاب.

بدات مباراة الاهلي وسموحة  في يوم الاحد من تاريخ 2021 -7-4 في ملعب القاهرة الساعة 10:00 مساءا بتوفيق مكة المكرمة في مواجهة قوية بين الاهلي وسموحة ، كلا الفريقين بذلا كلما لديهما من مهارات في اللاعب واحراز الاهداف للتاهل في الدوري المصري الممتاز.

 

نتيجة المباراة بين نادي الاهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز الاحد 2021-7-4

تمكن فريق الاهلي من احراز ثلاثة اهداف في شباك خصمة نادي سموحة في مباراته يوم الاحد ، ومن جهة اخرى لم يتمكن نادي سموحة من احراز اي هدف في مرمى خصمة الاهلي ، وكل محالات سموحة باءت بالفشل تجاة  الاهلي في تسديد ولو هدف واحد على الاقل.

نزل كلا فريقي المباراة  الاهلي وسموحة الى ارضية الملعب في مباراة ودية وقوية ، ويتمنى كلا الفريقين من الفوز والانتصار في هذه المواجهة الحاسمة من الدوري المصري الممتاز.

في بداية الشوط الاول سيطر  الاهلي على الكرة وبدا يضغط بشكل كبير على نادي سموحة بين مشجعين لكلا الفريقين على ارضية الملعب.

وبد سموحة في السيطرة على الملعب لكن يلاقي هجمه قوية من  الاهلي في الشوط الاول من المباراة ، الى ان وصل الوقت في منتصف الشوط الاول ولم يتمكن اي فريق من احراز اي هدف في مرمى خصمة.

اصبح الشوط الاول في نهايته ولم يتمكن اي فريق من احراز اي هدف وظل كلا الفريقين بالتعادل صفر لصفر.

في الدقيقة 41 من الشوط الاول تمكن اللاعب الرائع شريف احد لاعبي فريق  الاهلي من احراز الهدف الاول في مرمى وشباك نادي سموحة محققا بذلك الاهدف الاول لنادي الاهلي في نهاية الشوط الاول من المباراة.

وبعد دقيقتين من تحقيق الهدف الاول من المباراة في الشوط الاول ، وفي الدقيقة 43 من المباراة تمكن اللاعب الثاني من نادي الاهلي والذي يدعى حسين الشحات من احراز الهدف الثاني في شباك مرمى نادي سموحة.

قبل نهاية الشوط الاول ب 5 دقائق تمكن اللاعب الثالث من نادي الاهلي على معلول من احراز الهدف الثالث في شباك نادي سموحة وذلك بركلة جزاء قوية اخترقت شباك سموحة ، وبذلك انتهاء الشوط الاول بتقدم نادي الاهلي على نادي سموحة بثلاثة اهداف مقابل لاشئ.

بدا الشوط الثاني من المباراة ولم يتمكن اي فريق من احراز اي هدف في الشوط الثاني، ولكن في الدقيقة 58 من الشوط الثاني تمكن اللاعب شريف من فريق  الاهلي احراز الهدف الرابع في مرمى نادي سموحة.

تمكن نادي الاهلي من الفوز على نادي سموحة باحرازة 4 اهداف دون اي رد من نادي سموحة ، وهذا هو ملخص المبارة التي جرت بين نادي الاهلي ونادي سموحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock