التخطي إلى المحتوى
بحضور نجوم الفن.. أحمد سعد يحيي حفل زفاف أحمد عصام

أحيأ المطرب المتألق أحمد سعد، حفل زفاف الفنان أحمد عصام وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم الكينج محمد منير والفنان تامر حسني والفنان محمد حماقي.

تحيا مصر يرصد إحياء أحمد سعد لحفل أحمد عصام. 

أحمد سعد يغني تتر العمدة

على الصعيد الآخر، تعاقد أحمد سعد لتقديم تتر مسلسل “العمدة” الذي يقدم بطولته الفنان محمد رمضان، ومن المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني 2023.

وتعد هذه المرة الثانية التي يتم فيها التعاون بين أحمد سعد ومحمد رمضان، حيث قدم تتر مسلسل البرنس عام 2020.

تصريحات أحمد سعد عن كليب بصلي وأنت بتتكلم

حالة كبيرة من الجدل آثارها الفنان أحمد سعد علي مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو متداول يتحدث فيه عن أكثر الأشياء التي ندم عليها، والتي كانت منها فيديو كليب أغنيته “بُصلي وأنت بتتكلم”.

والسبب وراء ندم أحمد سعد بخصوص فيديو كليب “بُصلي وأنت وبتتكلم” هو أنا الموديل التي كان يتعامل معها الفنان أحمد سعد هي “رجل” في الأساس وهو مالم يكن يعلمه الفنان مسبقاً علي حد قوله.

فتحدث الفنان أحمد سعد عن كواليس تصويره للأغنية خلال حلوله ضيفاً ببرنامج “بدون مكياج” فقال : “الأغنية بصراحة حلوة وبحبها وقلت لطارق العريان يشرف على الإخراج وفعلًا جاب إبن أخته اللي ماسك معاه شركته RAW وجاب موديل حلوة أوي أمثل معاها الكليب.. وفعلًا صورنا والأغنية نجحت جدًا الحمدلله”.

وواصل الفنان أحمد سعد “السيء إن من فترة حصلت قضية كبيرة واكتشفت إن الموديل الجميلة اللي كنت بحبها في الكليب ماطلعتش بنت ،طلعت راجل عامل نفسه ست وأنا عمال أحب فيه طول الأغنية!”.

أحمد سعد يستعد لطرح أحدث أغانيه

انتهى المطرب أحمد سعد من تسجيل أغنيته الجديدة «حرام» التي يتعاون خلالها مع فريق عمل مميز كشف عنه من خلال منشور عبر صفحته الخاصة عبر موقع الصور على «إنستجرام».

شارك الفنان أحمد سعد جمهوره بمنشورعلى إنستجرام: «كل الحب والتقدير والفخر بهذا العمل المميز كل الشكر للشاعر العظيم وأخي العزيز الملحن العظيم محمود الخيامي، الموزع الفريد والأخ الغالي مدحت خميس».

تفاصيل أغنية حرام

وكشف الفنان أحمد سعد عن أن أغنية حرام سيتم طرحها قريبا خلال الأيام المقبلة وتفاعل الجمهور مع المنشور بشكل كبير في انتظار الأغنية.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات