التخطي إلى المحتوى
مدرب بايرن يعتذر لمولر والسبب قرار “غبي”

بايرن خسر أمام مونشنغلادباخ بثلاثية (ماركوس غيليار/Getty)

شارك توماس مولر هداف فريق بايرن ميونخ، أساسيا ضد المضيف بوروسيا مونشنغلادباخ، السبت، في الجولة 21 من الدوري الألماني لكرة القدم.

لكن الفريق البافاري اضطر لخوض اللقاء بعشرة لاعبين بعد مرور 8 دقائق فقط على بدايته، بعدما تعرض المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو للطرد المباشر، إثر مخالفة ضد مواطنه الحسن بليا، وبعد دقائق قليلة قرر جوليان نغليسمان مدرب بايرن، استبدال مولر، من أجل الدفع بالبرتغالي جواو كانسيلو.

ووجه مدرب الفريق البافاري الاعتذار لنجمه خلال مقابلة مع قناة “سكاي ألمانيا” بعد اللقاء، وقال: “لقد كان قرارا سيئا (استبدال اللاعب). أنا آسف لتوماس. كان علينا اتخاذ قرار سريع للغاية. كنا بحاجة للعب بأقصى سرعة والتركيز على الركلات الثابتة. إنها عوامل كثيرة ولا علاقة لها بتوماس”.

وأضاف قائلاً: “إنه أمر مزعج، لا أحب القيام بذلك، ولكن هذه هي الحال تمامًا. لم أتحدث معه بعد، لكنه يعلم أيضا أنه يتعين عليك اتخاذ قرار، حتى لو كان غبياً”.

كرة عالمية

التحديثات الحية

وخلال مجريات اللقاء الذي انتهى (3 – 2) في ملعب “بوروسيا بارك”، وجه مدرب بايرن بعض الكلمات لحكم المباراة التي عبر من خلالها عن عدم رضاه عن قراراته، وأضاف في تصريحاته بعد المواجهة حول طرد أوباميكانو “في نظري، إذا أشهرت بطاقة حمراء بسبب مخالفة قريبة جدًا من المرمى، يجب أن تكون متأكدًا بنسبة 100 في المائة من أنها خطأ واضح. في نظري، كانت هنالك لمسة بسيطة على الكتف دون شد. يمكنك أن ترى في الحركة البطيئة أنها بالكتف”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات