التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونخ يستعيد ماني قبل قمة صدارة الدوري الألماني

ساديو ماني يعود في الوقت المناسب لفريقه بايرن (Getty)

استعاد فريق بايرن ميونخ الألماني نجمه السنغالي، ساديو ماني، بعد أشهر من الغياب بسبب الإصابة، إذ تدرب لأول مرة رفقة زملائه منذ شهر ديسمبر/ كانون الأول، وهذا قبل أسابيع من لقاء إياب الدور ثمن النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

ونشر الحساب الرسمي لفريق بايرن ميونخ مقطع فيديو لساديو ماني وهو يدخل أرضية ميدان مركز التدريبات، الأحد، وأرفقه بتعليق: “الشعور رائع، ساديو ماني يعود للفريق”، في إشارة إلى شفائه التام من الإصابة التي كان يعانيها، وقدرته على استئناف التدريبات ثم المباريات.

وجاءت عودة ساديو ماني قبل أسبوعين ونصف عن قمة باريس سان جيرمان الفرنسي، ليكون سلاحاً إضافياً في تشكيلة المدرب، جوليان ناغيلسمان من أجل ضمان ورقة التأهل، وهذا بعد فوزهم خارج الديار بهدف سجله الفرنسي كينغسلي كومان.

وقال نايغسلمان، قبل أيام، أن أسبوعاً من التدريبات الجماعية سيكون كافياً لاسترجاع بطل أفريقيا مع المنتخب السنغالي جاهزيته وعودته لخوض المباريات، وأشار إلى أنه قد يكون جاهزا لمباراة القمة ضد نادي يونيون برلين بملعب أليانز أرينا.

وعودة ماني إلى التشكيلة جاءت في وقتها بعد أن ساءت نتائج “البافاري” مجدداً في الدوري الألماني، إذ سقط في فخ شبحه الأسود بوروسيا مونشنغلادباخ وخسر بثلاثة أهداف مقابل اثنين، وهي نتيجة من شأنها أن تصعب مأموريته في تحقيق اللقب.

ويواجه بايرن ميونخ خطر خسارة الصدارة بداية من الأسبوع المقبل عندما يواجه الوصيف يونيو برلين، الذي لا يتأخر عنه سوى بنقطة وحيدة، مما يُعجل بعودة ماني للتشكيلة وهو الذي تألق بفضل أهدافه قبل الإصابة أمام فيردر بريمن.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات