التخطي إلى المحتوى
عبد الفتاح الجريني لـ”العربي الجديد”: هذه هديتي للمنتخب المغربي

أكد الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني أنه سيتابع نهائيات كأس العالم التي تقام في قطر باهتمام، مشيراً إلى أنه سيكون حريصاً على متابعة مباريات المنتخب المغربي في النهائيات.

وأضاف الجريني، في حوار خاص مع “العربي الجديد”، أنه سيدعم منتخب بلاده في النهائيات، إضافة إلى كل المنتخبات العربية المشاركة في النهائيات، كما أنه يدعم منتخب الأرجنتين.

واختار النجم المغربي تشكيلة من أفضل اللاعبين والمدربين، وضمت أساساً المدرب وليد الركراكي، إلى جانب أشرف حكيمي والحارس المصري أبو جبل.

وأشار الفنان المغربي إلى أنه يتمنى تتويج المغرب باللقب، ولكنّه يعتبر أن المهمة صعبة، وفي حال عدم توفق المغرب، فإنه سيشجع الأرجنتين من أجل الفوز باللقب.

كرة عربية

التحديثات الحية

واعتبر الفنان المغربي أن تنظيم نهائيات كأس العالم في قطر “تشريف لكل العرب”، متمنياً النجاح لقطر في استقبال ضيوف البطولة، فيما قدم أغنية خاصة بصوته للمنتخب المغربي الذي سيلعب الأربعاء ضد كرواتيا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات