التخطي إلى المحتوى
كأس العالم.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لـ مباراة هولندا والسنغال

انتهى الشوط الأول من مباراة هولندا والسنغال، بنتيجة التعادل السلبي، وذلك في إطار المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة هولندا والسنغال

قدم المنتخب السنغالي، شوط أول تماسك فيه أمام الطواحين الهولندية، بل كانت الأسود السنغالية هي الأخطر في بعض الأحيان.

ولم يستغل لاعبو المنتخب السنغالي، بعض الهفوات الدفاعية الخاطئة من دفاعات الطواحين، ليتقدموا، وهكذا كان الحال للاعبي المنتخب الهولندي أيضًا، فكلاهما تباروا في إضاعة فرص التقدم خلال الشوط الأول من المباراة.

وظهرت خطورة المنتخب السنغالي، من جانب لاعبه إسماعيلا سار، الذي يقود الجبهة اليسرى لهجوم أسود التيرانجا، لكن في الأخير لم ينجح في أن يُسجل أولى أهداف منتخب بلاده في شباك حارس المنتخب الهولندي.

تشكيل منتخب السنغال أمام هولندا

ويقود هجوم المنتخب السنغالي، إسماعيلا سار، ودياتا، في حين يغيب ساديو ماني، ليس فقط في تلك المباراة، ولكن أيضًا في البطولة بأكملها، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته في إحدى مباريات الدوري الألماني مع فريقه بايرن ميونخ، قبيل أيام قليلة من انطلاق منافسات البطولة.

وضم تشكيل أسود التيرانجا، لمواجهة الطواحين الهولندية، خلال المواجهة التي تجمع بينهما في تمام السادسة مساء اليوم على استاد الثمامة، كالتالي:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في الدفاع: خاليدو كوليبالي، بابي أبو سيسيه، عبدو ديالو، يوسف سابالي.

في الوسط: نامبليس ميندي، شيخ كوياتي، إدريسا جايي.

في الهجوم: كريبان دياتا، إسماعيلا سار، بولاي ديا.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات