التخطي إلى المحتوى
حقيقة صرف مكافآت بمناسبة يوم التأسيس السعودي للمواطنين مع الضمان..وأهم الفاعليات والأحداث

آيه سليم

انتشر خبر منذ قليل عن صرف مكافآت بمناسبة يوم التأسيس السعودي للمواطنين مع الضمان الإجتماعي في الدفعات القادمة، فقد صدر الأمر الملكي الكريم للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بأن يتوافق مع يوم 22 من فبراير يوماً للتأسيس للمملكة، وهو اليوم الذي يهدف ويرمز للعمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة، عندما بدأ الإمام محمد بن سعود في تأسيس الدولة السعودية الأولى عام 1139هـ / 1727م، وفيه تقام الإحتفاليات والندوات التثقيفية بخصوص الحدث، ولذلك انتشر خبر صرف مكافآت للطلاب والمواطنين عبرالضمان الإجتماعي في الفترة القادمة وهذا ما سنوضحه لكم في الأسطر القادمة فتابعونا.

حقيقة صرف مكافآت بمناسبة يوم التأسيس السعودي 

يهدف يوم التأسيس إلى توثيق الارتباط ما بين المواطنين وقادتهم. والاعتزاز بما تقدمه الدولة السعودية للمواطنين من مبادئ الوحدة والاستقرار الأمني الذي نشهده جميعًا خلال الفترة السابقة. وتعزيز حركة البناء والوحدة في مختلف بقاع المملكة وبدورها تدعم المملكة العديد من المواطنين. ممثلة في وزارة الموارد البشرية التي تقدم العديد من البرامج الخدمية، لذا شاع خبر صرف مكافآت كثيرة للمواطنين في المملكة في الفترة القادمة في بعض البرامج المستحدثة.

حقيقة صرف مكافآت بمناسبة يوم التأسيس السعودي للمواطنبن مع الضمان..وأهم الفاعليات والأحداث في يوم التأسيس

فاعليات واحتفالات بيوم التأسيس

تُقدم المملكة للمواطنين بعض مظاهر الاحتفالات والبهجة. بمختلف أشكالها في المملكة العربية السعودية، ويتم إقامة بعذ المعارض التصويرية للتراث السعودي لإلقاء نظرة ثاقبة عليه. سيمتد لمدة 3 أيام متواصلة تقديرًا للفن التقليدي.

حقيقة صرف مكافآت بمناسبة يوم التأسيس السعودي للمواطنبن مع الضمان..وأهم الفاعليات والأحداث في يوم التأسيس
فاعليات وعروض يوم التأسيس السعودي

تنظم المملكة عرضًا موسيقيًأ في العاصمة الرياض عبارة عن أوبريت التأسيس بحضور الفنان محمد عبده، وعبدالمجيد عبدالله، وراشد الفارس وماجد المهندس وبعض المشاهير من المطربين والفنانين، بالاضافة لاستضافة المتحف الوطني في الرياض المجلس التتقليدي الذي يحتفي بالثقافة السعودية ويدعو الناس لبدء الانضمام إلى ورش العمل التفاعلية التي تقام هناك.

مساهمة جميع أشكال وفئات المطاعم المختلفة في المملكة في يوم التأسيس بفاعليات ومظاهر احتفالات بالطهر بألوان وأشكال جذابة، وبعد أن ينتهي الإحتفال سنشاهد سويًا في سماء العاصمة الرياض عرضًا رائعًا من الألعاب النارية تزين سماء المملكة احتفالاً بهذا اليوم.

أما عن حقيقة صرف مكافآت للمواطنين فلم يصدر من الموارد الشرية إلى الأن أي تعليق على هذا الأمر سواء بالرفض أو بالقبول، فلا صحة لهذه الأقاويل حتى الآن ولكن ننتظر جميعًا بالتأكيد حضور مظاهر تلك الاحتفالات والاستمتاع بالعروض والخصومات التي تقدمها معظم المؤسسات والشركات بالمملكة للمواطنين.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات