التخطي إلى المحتوى
بيراميدز يرفض رحيل إبراهيم عادل إلى الأهلي ويرحب بالعرض البلجيكي (خاص)

رفض مسؤولو نادي بيراميدز برئاسة سالم الشامسي، جميع مفاوضات النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الشاب إبراهيم عادل سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو حتى في نهاية العام.

صفقة انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي  

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي يرغب في التعاقد مع إبراهيم عادل لأن مجلس الإدارة يرى أنه اللاعب الوحيد في الدوري المصري القادر على اللعب للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة». 

وأضاف المصدر: «بيراميدز يغالي على الأهلي في صفقة إبراهيم عادل، مسئولي النادي لا يرغبون في انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي كونه هو أقرب منافس للفريق الأزرق، إبراهيم عادل تلقى عدة عروض من الخارج أبرزها من فرنسا وإسبانيا وبلجيكا». 

إبراهيم عادل يقترب من الانضمام إلى فريق بلجيكي 

وأتم المصدر: «بيراميدز استقر على بيع إبراهيم عادل إلى النادي البلجيكي كونه هو العرض الأقرب والأفيد للنادي من الناحية المادية، ولا يرغب في بيعه لأي نادي من أندية الدوري المصري سواء للأهلي أو الزمالك». 

الصقر يكشف موقف بيراميدز من التجديد لـ إكرامي 

وكتب الصقر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك: “ مصدر داخل بيراميدز: لم نحسم موقف شريف إكرامي حتى الآن في التجديد”.

وتابع: “ من الصعب القيام بسياسة التدوير في المشاركة .. وأحمد الشناوي هو الحارس رقم ١ حاليًا”، وكان قد عاد الشناوي، لقيادة مرمى الفريق قبل نهاية الموسم الماضي، وذلك بعدما تعافى من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 مفاجأة.. بن شرقي يقترب من العودة للدوري المصري 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «هناك جلسة سرية جمعت شقيق أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق والجزيرة الإماراتي الحالي بممدوح عيد القائم بأعمال رئيس نادي بيراميدز، في أحد فنادق القاهرة خلال الأيام الماضية».

وأضاف المصدر: «وكيل أشرف بن شرقي، أبدى موافقة اللاعب المبدئية في الانضمام إلى فريق بيراميدز كونه لاعب محترف، أشرف بن شرقي غاضب جدًا من عدم استدعاءه إلى قائمة منتخب المغرب في كأس العالم، ويريد عودة الأضواء والنجومية له من جديد بعدما خفت نجومه خلال الفترة الأخيرة بتواجده مع نادي الجزيرة الإماراتي». 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات