التخطي إلى المحتوى
بولندا تصطدم بالمكسيك في بداية مشوارها بمونديال قطر 2022

يلتقي منتخب المكسيك مع منتخب بولندا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، وستقام أحداث تلك المواجهة على أرضية ملعب 974.

سوف يتم بث مباراة بولندا والمكسيك في كأس العالم عبر شاشة قناة (الكاس اكسترا وان إتش دي) بتعليق سمير اليعقوبي، بالإضافة إلى شاشة قناة (الكاس اكسترا تو إت شدي) بتعليق خالد الحدي، وكذلك قناة بي ان سبورتس ماكس HD 1.

آمال بولندا تتعلق بليفاندوفسكي 

على استاد 974، الوحيد الذي سيُفكّك بالكامل من بين ملاعب المونديال الثمانية، تتواجه بولندا وهدافها المخضرم روبرت ليفاندوفسكي مع المكسيك، في مشاركته التاسعة، أبرزها في 1974 و1982، يعوّل بيالو تشيرفوني (أبيض وأحمر) على المهاجم الجديد لبرشلونة الإسباني وأحد صانعي امجاد بايرن ميونيخ الألماني في العقد الأخير، ويرغب ابن الرابعة والثلاثين تعويض مشاركة محبطة في 2018، عندما تذيل فريقه مجموعته في دور المجموعات واخفق في تسجيل أي هدف، رغم الصمود في المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية، تلقت بولندا ثلاث هزائم، بينها واحدة ثقيلة ضد بلجيكا 1-6.

مشاركة المكسيك الـ17 في المونديال 

أما المكسيك المشاركة للمرة الـ17، أبرزها في 1970 و1986 على أرضها عندما بلغت ربع النهائي، فيأمل مدربها الأرجنتيني خيراردو “تاتا” مارتينو في أن يكون مهاجم ولفرهامبتون الإنكليزي راوول خيمينيس قادراً على المشاركة، لم يلعب ابن لـ31 مع “إل تري” منذ أغسطس الماضي لاصابة بفخذه، وذلك بعد بداية موسم متعثرة بإصابة أخرى بركبته.

التشكيل المتوقع لمنتخب المكسيك

حراسة المرمى: جيليرمو أوتشوا

خط الدفاع: هيكتور مورينو، جيسوس جاياردو، نيستور أراوخو، جيراردو أرتياجا

خط الوسط: أندريس جواردادو، أوربيلين بينيدا، هيكتور هيريرا، إريك جوتيريز

خط الهجوم: هنري مارتن، راؤول خيمينيز.

التشكيل المتوقع لمنتخب بولندا

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: بيريشينسكي، جليك، بيدناريك، كاش

خط الوسط: كريتشوفياك، زوركوفسكي، أركاديوس ريكا، جاكوب مودر

خط الهجوم: زيلينسكي، ليفاندوفسكي

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات