التخطي إلى المحتوى
سنقارع الكبار في المونديال وهذا رأيي بالركراكي

 

أكد مدافع المنتخب المغربي الأول، ونادي بلد الوليد الإسباني، جواد يميق أن منتخب بلاده قادر على تحقيق نتائج إيجابية في نهائيات كأس العالم قطر 2022، في منافسات مجموعته التي تضم منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

وشدد يميق، في حوار خاص مع “العربي الجديد”، على أن التغيير الذي طاول الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، بعد رحيل البوسني وحيد حاليلوزيتش، ووضع الاتحاد المغربي لكرة القدم، الثقة في المغربي وليد الركراكي، سيساعد كثيراً رفاقه على ترك بصمتهم واضحة ومقارعة الكبار في ملاعب قطر، التي تعتبر أول بلد عربي يحظى بشرف استقبال منافسة من حجم كأس العالم.

كرة عربية

التحديثات الحية

ولم يترك جواد الفرصة تمر أمامه من دون أن يتحدث عن سر تألقه في مسابقة “الليغا” الإسبانية هذا الموسم مع ناديه بلد الوليد الذي يرأسه البرازيلي رونالدو، ورغبته في مواصلة تقديم أداء جيد سواء مع فريقه أو المنتخب المغربي، مشدداً في نفس السياق على أن حلم أي لاعب مغربي احترف بالدوري الإسباني هو مواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات