التخطي إلى المحتوى
قائمة القيمة السوقية للمنتخبات الأربعة فى المجموعة الخامسة بكأس العالم 2022

تقام اليوم الأربعاء، العديد من المواجهات الهامة في بطولة كأس العالم بقطر 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتبلغ القيمة التسويقية للمنتخب الإسباني 902 مليون يورو وفقا لموقع ترانسفير ويعد رودري لاعب فريق مانشستر سيتي هو اللاعب الأغلى في صفوف منتخب لاروخا، وتبلغ قيمته السوقية 80 مليون يورو.

قائمة القيمة السوقية للمنتخبات الأربعة فى المجموعة الخامسة بكأس العالم:

منتخب إسبانيا – 902 مليون يورو.

منتخب ألمانيا – 885.50 مليون يورو.

منتخب اليابان – 152.70 مليون يورو.

منتخب كوستاريكا – 18.33 مليون يورو.

قائمة ألمانيا في مونديال قطر 2022

حراس المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ)، مارك أندريه تير شتيغن (برشلونة)، كيفن تراب (آينتراخت فرانكفورت).

الدفاع: ماتياس جنتر (فرايبورج)، تيلو كهرير (وست هام)، نيكلاس سولي (بوروسيا دورتموند)، لوكاس كلوسترمان (لايبزيج)، أرميل بيلا كوتشاب (ساوثهامبتون)، أنطونيو روديجر (ريال مدريد)، نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند)، ديفيد راوم (لايبزيج)، كريستيان جونتر (فرايبورج).

الوسط: جوشوا كيميتش (بايرن ميونيخ)، جوناس هوفمان (بوروسيا مونشنجلادباخ)، جوليان براندت (بوروسيا دورتموند)، ليون جوريتزكا (بايرن ميونيخ)، إيلكاي جوندوجان (مانشستر سيتي)، جمال موسيالا (بايرن ميونخ)، ماريو جوتزه (آينتراخت فرانكفورت).

الهجوم: ليروي ساني (بايرن ميونيخ)، توماس مولر (بايرن ميونيخ)، كريم أدييمي (بوروسيا دورتموند)، سيرج جنابري (بايرن ميونيخ)، كاي هافرتز (تشيلسي)، يوسف موكوكو (دورتموند)، نيكلاس فولكروج (فيردر بريمن). 

 جدول مباريات ألمانيا في كأس العالم 2022

يوجد منتخب ألمانيا ضمن المجموعة الخامسة في الدور الأول من مونديال قطر بجانب منتخبات إسبانيا وكوستاريكا واليابان، وتستهل ألمانيا مبارياتها بملاقاة اليابان يوم 23 نوفمبر2022 على ملعب خليفة الدولي، قبل أن تواجه المنتخب الإسباني يوم 27 من الشهر ذاته في ملعب البيت، على أن تختتم مباريات الدور الأول يوم الأول من ديسمبر 2022 أمام كوستاريكا في ملعب البيت.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات