التخطي إلى المحتوى
الدولة حريصة على تقوية الأحزاب وجعلها أكثر فاعلية

قال اللواء سامح لطفي مساعد رئيس حزب المؤتمر للعلاقات الخارجية، أن دعوة المجلس القومي لحقوق الإنسان للأحزاب لبحث سبل زيادة فاعليتها وقلة مواردها وكيفية زيادة تأثيرها وتفاعلها في الشارع المصري يؤكد على حرص القيادة السياسية على تقوية الأحزاب وزيادة تأثيرها وفاعليتها.

تحيا مصر 

مساعد رئيس حزب المؤتمر: الدولة حريصة على تقوية الأحزاب وجعلها أكثر فاعلية

وأوضح لطفي ،بأن استئناف الحوار الوطني ودعوة المجلس القومي لحقوق الإنسان تؤكد على أن مصر حريصة على وجود تعددية حزبية حقيقية لإثراء الحياة السياسية في مصر حتى لو اختلفت الإيدولوجيات

وقال اللواء سامح لطفي، أن القيادة السياسية برئاسة الرئيس السيسي يريد أن يشارك الجميع في الجمهورية الجديدة حتى لو اختلفت الإيدولوجيات والآراء ، وان تكون الجمهورية الجديدة تتسع للجميع.

ووجه لطفي خالص الشكر والتقدير للقيادة السياسية برئاسة الرئيس السيسي لحرصها على زيادة فاعلية وتأثيرها في الشارع المصري بشكل غير مسبوق ، وايضا علي حرصة الشديد علي توفير حياة كريمة للمواطنين.

المؤتمر: إنشاء المجلس الأعلى للاستثمار قرار حيوي وخطوة مهمة للإسراع في جذب الإستثمارات

وكان قد أكد اللواء دكتور رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر أن إنشاء المجلس الأعلى للاستثمار برئاسة رئيس الجمهورية قرار حيوي ومطلوب في تلك الآونه وخطوة مهمة للإسراع في جذب فرص استثمار داخل الدولة ، وسيجعل السوق المصري نقطه انطلاق للأسواق العالمية، كما أنه  سيقلل فاتوره الإستيراد وسيكون هناك إنتاج محلي ينافس المنتجات العالمية بأيدي مصرية.

كما أضاف فرحات: الأمل معقود على أن رئاسة المجلس لرئيس الجمهورية والذى كثيرا ما يتدخل فى أوقات الأزمات لجذب الإستثمارات وإنابتة لرئيس مجلس الوزراء فى رئاستة يعطى فاعلية لقراراته كما أنه سيدعم ويشجع المستثمرين لثقتهم الكاملة في الإدارة المصرية بالإضافة إلي تسريع وتيره الاجراءات واختصارها في أقل وقت ممكن.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات