التخطي إلى المحتوى
دخول أنغام المستشفى يجبرها على إلغاء حفلي الكويت والقاهرة

تعرضت المطربة المصرية أنغام لأزمة صحية شديدة دخلت بسببها إلى أحد المستشفيات وأعلنت إلغاءها كافة ارتباطاتها الفنية في الفترة الحالية.

وأعلنت الصفحتان الرسميتان لأنغام على “فيسبوك” و”تويتر”، الأربعاء، خبر مرضها وكتبت: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن”. 

وتابعت: “حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول”.

نجوم وفن

التحديثات الحية

وأضافت الصفحة: “نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل”.

وكانت أنغام مرتبطة بحفل بعد غد الجمعة في الكويت، على خشبة مسرح ارينا، بالإضافة إلى حفل آخر كانت من المقرر أن تحييه في القاهرة يوم 2 من شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات