التخطي إلى المحتوى
اللاعبون سعداء بما وجدوه في مونديال قطر

يُعتبر جونغ وو يونغ نجم فريق السد القطري من أهم اللاعبين في تشكيلة منتخب كوريا الجنوبية، والذين تعول عليهم الجماهير الكورية للتألق مع منتخب بلادهم، في كأس العالم 2022، إذ يحمل طموحاتهم في قيادة المنتخب الكوري إلى الدور الثاني، رغم صعوبة المهمة بعد وقوع كوريا الجنوبية في مجموعة صعبة تضم البرتغال وغانا والأوروغواي.

وقال جونغ في رده على استفسارات “العربي الجديد” خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد الأربعاء، إنه يعيش في قطر منذ 5 سنوات، وقد كان شاهدا على تطور الأشغال في الملاعب، إذ إنه معجب بملاعب المباريات والتدريبات وكذلك الفنادق، لكنه كشف النقطة الأهم في المونديال العربي بالنسبة له، والتي جعلت المهمة تكون سهلة له ولزملائه للتألق وهي قرب المسافات بين الملاعب وقلة التنقلات التي ترهق اللاعبين.

كرة عالمية

التحديثات الحية

وأشار النجم الكوري الجنوبي إلى أن جميع لاعبي منتخب بلاده سعداء بكل ما وجدوه في دولة قطر، رغم أنه وجه لهم طلباً خاصاً للتأقلم مع أرضيات الملاعب، خصوصا أنها تجعل اللاعبين يفقدون توازنهم، وهو ما شاهده في المباريات السابقة.

ويُعتبر جونغ وو يونغ من اللاعبين أصحاب الخبرة في منتخب كوريا الجنوبية، إذ إنه يبلغ من العمر 33 سنة، ويلعب بمركز قلب دفاع، وسبق له اللعب في مراكز مختلفة، مع فرق مختلفة أهمها فيتسيل كوبي الياباني وليفان الصيني.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات