التخطي إلى المحتوى
“قطر تصنع التاريخ” كتاب يروي قصة النجاح

“قطر تصنع التاريخ”، كان هذا الكتاب أول إصدار عن مونديال قطر 2022، الذي انطلق يوم الأحد الماضي على استاد البيت بين العنابي ونظيره الإكوادور.

الكُتيّب ألّفه الاعلامي القطري ماجد الخليفي رئيس تحرير موقع “استاد الدوحة”، بصحبة الإعلامي اللبناني محمد حمادة.

ويتألّف الكتيب من 140 صفحة، وجاء متميزاً في شكله وإخراجه، وبالاطلاع على المحتوى نلاحظ أن الكتاب بعيد كلّ البعد عن تلك الكتب الأرشيفية، وهو يحكي قصة ولادة مونديال قطر من الألف إلى الياء، منذ أن أعلن فيفا عن منح قطر استضافة المونديال.

بعيدا عن الملاعب

التحديثات الحية

وطُبعت من الكتاب عشرة آلاف نسخة، ووزع مجاناً خلال المونديال، وفي تصريح حصري قال ماجد الخليفي لـ”العربي الجديد” إن هذه المناسبة يجب أن تؤرخ، لهذا جرى التفكير في إصدار كتاب يوثّق مراحل مونديال قطر منذ اليوم الأول الذي حازت فيه حقّ الاستضافة.

من جهته أشاد الاعلامي خالد جاسم؛ مقدم برنامج “المجلس” على قناة “الدوري والكأس”، بالكتاب وقال إنه إضافة موثقة ومتميزة للمكتبة الرياضية القطرية.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات