التخطي إلى المحتوى
مع بدء صرف الرواتب.. حقيقة صدور أمر ملكي بزيادة راتب التقاعد 500 ريال لشهر نوفمبر 2022

عبدة محمد

كشفت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية عن الساعات المتبقية لإيداع الأجور الشهرية لأصحاب المعاشات المدنيين والعسكريين ليعرفوا متى سيتم ايداع الدعم إلى حساباتهم البنكية، حيث أن هناك الكثير من المتقاعدين الذين يريدون معرفة الزيادة الجديدة التي قد تم وضعها وفقًا لما قام بعض المستفيدين بنشر ذلك وأكد بأن الزيادة وصلت إلى 500 ريال سعودي، وفي هذا سوف نوضح لكم كافة التفاصيل التي تدور حول موعد نزول راتب التقاعد وحقيقة الزيادة.

موعد صرف راتب التقاعد لشهر نوفمبر 2022

يتطلع العديد من المتقاعدين إلى معرفة مقدار ما تبقى لديهم حتى يبدأ صرف معاش شهر نوفمبر 2022، حيث تعمل المؤسسة العامة للتقاعد على إيداع المعاشات في حسابات المستفيدين في الخامس والعشرين من كل شهر ويمكن تأجيل المدفوعات حتى 26 من الشهر بدلاً من ذلك، يتم تقديمه في اليوم الرابع والعشرين لأعياد المملكة العربية السعودية. يصادف هذا الشهر يوم الخميس 30 ربيع الثاني والذي يوافق 24 نوفمبر 2022.

حقيقة زيادة راتب التقاعد 500 ريال سعودي

تماشيًا مع ارتفاع تكلفة المعيشة في المملكة العربية السعودية، يزعم العديد من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي أنه يتم دفع رسوم إضافية لأصحاب المعاشات، بتكلفة 500 ريال سعودي، والتي زعموا بأنها منحة ملكية من قبل خادم الحرمين الشريفين، لكن الهيئة العام للتقاعد قد قامت بالرد على كل هذه الشائعات وأكدت بأنه لا يوجد زيادات في رواتب المتقاعدين، وكل ما يتم تداوله أخبار لا أساس لها من الصحة، لكن تختلف رواتب التقاعد حسب القطاع الذي ينتمي إليه المتلقي، ووفقًا لمدة العمل التي يقطعها الموظف.

قبل الصرف بدقائق معدودة.. حقيقة صدور أمر ملكي بزيادة راتب التقاعد 500 ريال لشهر نوفمبر 2022

محادثة ودية بين الشورى وصاحب المعاش في السعودية

وكان مجلس شورى المملكة العربية السعودية قد دعا سابقًا إلى رفع أجور أصحاب المعاشات التقاعدية، وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من الأشخاص الذين لا تكفي أجورهم لتلبية جميع احتياجاتهم الأساسية، وقالت المؤسسة العامة للتقاعد إن هذه الميزانية غير كافية حاليًا لرفع الأجور، لذا فهي غير ممكنة الآن وقد تكون ممكنة لاحقًا، في حين أن المملكة حريصة على دعم جميع المواطنين وزيادة دعمهم المادي في ظل الازمة الاقتصادية التي يمر بها العالم.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات