التخطي إلى المحتوى
مارست كرة القدم وهذا من يستحق البطاقة الحمراء

يُعتبر الممثل المصري عبد العزيز مخيون من أهم الفنانين في العالم العربي، بفضل مسيرته المميزة في الدراما العربية، حيث بقيت أدواره التي جسدها راسخة في أذهان المشاهدين العرب، مثل الدكتور مؤنس في فيلم دكان شحاتة، والصول عبد الحميد في فيلم خارج على القانون علاوة على شخصية طه السماحي في مسلسل ليالي الحلمية.
وخص مخيون “العربي الجديد” بحوار حصري تحدث خلاله عن ذكرياته مع مباريات كأس العالم، وكذلك تنظيم البطولة لأول مرة في بلد عربي وهو دولة قطر.

سينما ودراما

التحديثات الحية

وكشف عبد العزيز سرا يخص علاقته بكرة القدم، مؤكدا أنه كان يمارس كرة القدم في طفولته، وأنه كان متأثرا بلاعبين اثنين يشغلان نفس مركزه على الملعب، كما لم يخف ولعه بما كانت تكتبه الصحافة الرياضية.
ولم يفوت الفنان المصري فرصة الحديث عن نجم ليفربول محمد صلاح، وإبداء رأيه في ما يقدمه. وعلى طريقة الحكام، وجّه عبد العزيز مخيون البطاقة الحمراء لما أسماه “الفن الهابط” والبطاقة الصفراء لأشخاص معينة يعتقدون أن الفن للتجارة، وختم حواره بالكشف أنه مارس رياضة أخرى بعد كرة القدم، وهو سباق اختراق الضاحية.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات