التخطي إلى المحتوى
كاميرا “العربي الجديد” في الملعب الافتراضي.. تجربة مثالية للإعلاميين

 

يوفر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خدمة هامة للصحافيين في بطولة كأس العالم، قطر 2022، الذين سيعيشون تجربة مثالية من خلال الملعب الافتراضي، بالمركز الإعلامي الرئيسي.

وتجولت كاميرا “العربي الجديد” في الملعب الافتراضي رقم 1 الذي يتسع لـ(2200) صحافي ويتيح لهم فرصة مشاهدة المباراة وكأنهم في الإستاد، ويظهر الملعب على شكل المسرح الكبير ويحتوي على كل مرافق العمل الصحافي.

أما في الملعب الافتراضي رقم 2، فتجمّع عدد من الصحافيين لمتابعة لقاء كرواتيا والمغرب يوم الأربعاء، ويحتوي على غرف مجهزة بتقنيات التعليق التلفزيوني والإذاعي، ويحصل الإعلاميون على شارة الصوت القادم من إستادات المباريات، وهو ما يتيح لهم التعليق في الأجواء الحقيقية للمباريات.

كرة عالمية

التحديثات الحية

وتنقسم المباريات على الملعبين الافتراضيين، ويتوقع المنظمون أن يزيد الإقبال على هذه التجربة مع مرور الأيام في المنافسات، خصوصا بالنسبة للصحافيين الذين لا يملكون تصاريح لدخول منصة الإعلاميين في الملاعب المونديالية.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات