التخطي إلى المحتوى
باسم سمرة عن تجربة تحول مشاهير السوشيال ميديا لممثلين: قلة أدب

تحدث الفنان باسم سمرة عن تجربة تحول مشاهير السوشيال ميديا لممثلين، وذلك خلال حواره ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات باسم سمرة عن تحول مشاهير السوشيال ميديا لممثلين 

باسم سمرة: لا اقتنع بالسوشيال ميديا 

وقال باسم سمرة: لا تستحق، عشان في دراسة وفي معهد عالي للسينما، والسوشيال ميديا لا اقتنع بيها، ودي قلة أدب والمخرج المحترم عمره ما يروح للبلوجرز ولو لاقيت حد منهم جنبي وانا بصور همشيه.

أزنة باسم سمرة ورحاب الجمل 

كما كشف باسم سمرة عن تفاصيل أزمته مع الفنانة رحاب الجمل بالتفاصيل، قائلًا: مكنتش هصالحها، عشان بحترم أشرف زكي ولذلك كبرته، هو للأسف الموضوع تريند، ومرة شوفتها في برنامج فـ اتكلمت عليا وانا اتضايقت، وانا مش هقدر اتكلم عليها وهي مش موجودة، لأنها ست.

باسم سمرة في مسلسل بطن الحوت 

ويذكر، أن روج الفنان باسم سمرة لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم بطن الحوت، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023.

ونشر الفنان باسم سمرة صورة له برفقة الفنان محمد فراج من كواليس تصوير المسلسل وعلق: من كواليس مسلسل بطن الحوت رمضان ٢٠٢٣.

مسلسل بطن الحوت تدور أحداثه حول صراع بين رجال الدين وتجار المخدرات، وهو من بطولة اسماء ابو اليزيد، باسم سمرة، محمد فراج، وعدد من نجوم الفن.

باسم سمرة في مسلسل منعطف خطر

وكان قد شارك باسم سمرة مؤخرًا في مسلسل “منعطف خطر” وحصل على إشادات غير عادية من الجمهور، وكان من بطولة سلمى أبو ضيف، باسم سمرة، أحمد صيام، محمد علاء وسمر مرسيريهام عبدالغفور، آدم الشرقاوي، وكانت تدور احداثه حول تعثر المباحث على جثة سلمى الوكيل، الشهيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي والتي يتابعها مئات الآلاف على تطبيق تيك توك، في سيارة خالد يحيى، المُرشح لرئاسة نادي جماهيري. يُكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام. وتتبع الأحداث التحقيقات اليومية لجريمة قتل سلمى.

من ناحية أخرى، تم تكريم  الفنان باسم سمرة في مهرجان الحياة للدراما ودعم المبدعين في دورته الـ23، وذلك بحضور عدد كبير من النجوم من أبرزهم: الفنانة إلهام شاهين والفنان محمد سليمان والفنانة بسمة والفنان محمد التاجي.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات