التخطي إلى المحتوى
أمانة الفلاحين بحزب «حماة الوطن» بالبحيرة تبحث مشكلات الفلاح وسبل تنمية الثروة الزراعية والحيوانية

شهد الدكتور محمود صلاح سعد أمين عام حزب حماة الوطن بالبحيرة وعضو مجلس الشيوخ واللواء جمال عبدالعاطي أمين التنظيم، اجتماع أمانة الفلاحين بالمحافظة برئاسة  عبدالحميد بدر  أمين الفلاحين وبحضور أعضاء الأمانة.

تحيا مصر

ويأتي ذلك بناءً علي توجيهات الفريق النائب جلال الهريدى رئيس الحزب، واللواء النائب أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء النائب طارق نصير الأمين العام للحزب، والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم بالحزب،  واللواء طارق بركات رئيس قطاع أمانات شمال وغرب الدلتا للحزب، والدكتور محمود صلاح سعد أمين عام المحافظة وعضو مجلس الشيوخ، واللواء جمال متولي أمين تنظيم المحافظة.

بحث مشكلات الفلاح وسبل تنمية الثروة الزراعية والحيوانية 

وناقش الاجتماع خطط العمل خلال الفترة المقبلة للوصول لكافة الفلاحين بالمحافظة وبحث مشاكلهم والعمل علي تذليل ما يمكن منها والتأكيد علي أن حزب حماة الوطن هو حزب جميع المصريين، وأن جميع كوادره وقياداته تعمل لصالح المواطن، وضرورة الانتشار علي الأرض وتكثيف الفعاليات التي تهم الفلاحين.

كما ناقش الاجتماع عددا من المشاكل التي تؤرق الفلاحين تمهيدا لتصعيدها بدعم كامل من أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلسي النواب والشيوخ للوصول لأنسب الحلول لصالح الفلاحين للنهوض بالثروة الزراعية والحيوانية التي يتكفل الفلاح المصري ببذل جهوده لتنميتها والمحافظة عليها .

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات