التخطي إلى المحتوى
بالبنفسجي.. إيمان العاصي تتألق في أحدث ظهور لها عبر انستجرام

حرصت الفنانة إيمان العاصي على مشاركة جمهورها بأحدث إطلالة لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث إطلالة لـ إيمان العاصي 

إيمان العاصي بفستان بنفسجي 

ونشرت إيمان العاصي مجموعة من الصور لها بفستان قطعتين لامع باللون البنفسجي، مع مكياج خفيف وروج نود. 

وحازت الإطلالة على إعجاب متابعيها حيث قال تعليق: ايه الجمال ده، وتعليق آخر الله على حلاوتك. 

إيمان العاصي في مسلسل العمدة 

ويذكر، أن شاركت  إيمان العاصي بالبوستر الدعائي الأول لمسلسلها الشهير “العمدة”، الذي من المقرر طرحه ضمن السباق الرمضاني 2023، بالتعاون مع الفنان محمد رمضان.

وتصدرت الفنان إيمان العاصي والفنان محمد رمضان البوستر الدعائي الأول لـ مسلسل العمدة، اذ ظهر محمد رمضان بعبائة صعيدي يوحي بأنه ذو نشأة صعيدية إما ريفية، بينما ظهرت إيمان العاصي من ملابسها بدور فتاة شعبية، واكتفوا بكتب اسم مخرج العمل محمد سامي والمؤلف.

وكان قد كشف محمد رمضان عن شخصية في مسلسل العمدة، وذلك بنشرة صورة له من داخل كواليس العمل بالجلباب ولوك مختلف يشبه لوك الصعايدة وكبار القرى، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: “توكلنا على الله ( العمدة ) .. رمضان القادم تأليف محمد سامي و مهاب طارق إخراج محمد سامي إنتاج محمد السعدي و جوهر”، وكان قد ظهر محمد رمضان خلال الصورة بـ 4 دبل أثارت الجدل وبدأ الجمهور يتسائل عنها، ليكتشف بعد ذلك أن محمد رمضان يازوج بـ 4 نساء خلال أحداث العمل.

 ويشهد العمل على عودة محمد رمضان والمخرج محمد سامي للساحة الفنية بعد غياب دام عامين منذ تقديم مسلسل “البرنس”، الذي عرض في السباق الرمضاني 2020،  ويشارك في بطولة المسلسل كلا من النجوم محمد رمضان، زينة، إيمان العاضي، هالة صدقي، منة فضالي، ومن المقرر أن يحقق نجاحا ساحقة خلال فترة عرضه.

إيمان العاصي وفيلم الفارس 

وكانت أخر أعمال الفنان إيمان العاصي، مشاركتها في فيلم الفارس من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته كلا من النجوم أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات