التخطي إلى المحتوى
تدريبات تأهيلية لـ”شيكابالا” و”فيريرا” يجتمع باللاعب

خاض محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية خاصة، على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

تفاصيل مران الزمالك

ويخضع “شيكابالا” لمجموعة من التدريبات التأهيلية باستخدام بعض الأجهزة الرياضية بصالة الجيمانيزيوم بعد تعرضه للإصابة بكدمة قوية في مفصل الكتف خلال لقاء إنبي بالدوري.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني  جلسة سريعة مع “شيكابالا” بملعب التدريبات من أجل الاطمئنان على حالته، ومتابعة سير البرنامج التأهيلي الذي يخضع له.

الزمالك يستأنف تدريباته غدا استعدادا لمواجهة المصري في الدوري

وكان قد رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة اليوم بعد الفوز على المصري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والتأهل لنصف النهائي.

واستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء المصري في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المقرر له يوم الخميس المقبل.
وفاز الزمالك على المصري بهدف دون رد سجله سيد عبد الله “نيمار” لاعب الأبيض في الدقيقة 59 من عمر اللقاء. 
وينتظر الزمالك الفائز من بيراميدز والبنك الأهلي لملاقاته في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي بالدوري

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات