التخطي إلى المحتوى
وزير الرياضة يشهد مران المنتخب الأوليمبي استعدادا لمباراتى زامبيا

عاطف عبد العزيز

حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على حضور مران المنتخب الأوليمبى المقام مساء اليوم الخميس استعداداً لمواجهة الجابون الودية ضمن التجربة الودية التي يعتمد عليها المدير الفنى للمنتخب البرازيلي ميكالي استعداداً لمباراتي زامبيا فى الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

لفت الدكتور أشرف صبحى إلى التركيز على إعداد المنتخبات الوطنية فى كرة القدم فى ضوء خطة اتحاد الكرة الذى سيركز بشكل كبير على المنتخبات لاسيما عقب تولى رابطة الأندية مسئولية مسابقة الدورى المصرى”، مشيراً إلى السعى نحو بناء أجيال جديدة لمواصلة الإنجازات لكرة القدم المصرية.

طالب الوزير لاعبى المنتخب الأوليمبي بتقديم أداء مميز خلال مبارياته المقبلة، وبعث رسالة طمأنينه للجمهور على مستقبل الكرة المصرية، مؤكداً أن المنتخب الأوليمبي قادر على تحقيق الإنجازات التى طالما وأن حققها خلال الأعوام الماضية فى مختلف البطولات القارية التى شارك بها.

أكد وزير الشباب والرياضة على ثقته الكبيرة في جميع لاعبي المنتخب الأوليمبي، والجهاز الفني للمنتخب، وقدرتهم على تحقيق الفوز فى مباراتى زامبيا الحاسمتين، والتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية بباريس 2024، مبيناً أن المنتخب يضم عناصر مميزة من اللاعبين الواعدين.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات