التخطي إلى المحتوى
مدرب تشيلسي يطالب لاعبيه بتحسين أدائهم الهجومي

Winwin

يريد غراهام بوتر، مدرب تشيلسي، أن يستغل لاعبوه الأداء الجيد لتسجيل الأهداف، وذلك قبل استضافة ساوثهامبتون، متذيل الدوري الإنجليزي الممتاز، غدا السبت.

وعانى الفريق من غياب الفعالية عن لاعبيه في اللمسة الأخيرة هذا الموسم، وحقق فوزا وحيدا في 2023، وأخفق في تسجيل أكثر من هدف واحد في آخر تسع مباريات بكل المسابقات.

وسنحت للفريق اللندني ست فرص للتسجيل أكثر من بوروسيا دورتموند الألماني في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، لكنه خسر 1-0 بعدما أخفق مجددا في هز الشباك.

بوتر: نريد الفوز نريد الفوز، الأمر بهذه البساطة لكن علينا أن نكون مستعدين لهذا التحدي

وقال بوتر، في مؤتمر صحفي قبل استضافة ساوثهامبتون، إنه لا يحب الحديث عن سوء الحظ كمبرر لقلة الأهداف “لأنه شيء لا يمكن التحكم فيه”.

وقال المدرب البالغ عمره 47 عاما: “كانت مباراة دورتموند إيجابية بالنسبة إلينا على مستوى الفرص، بمستوى لاعبينا في خط الهجوم، نحن قادرون على التسجيل”.

البرازيلي نيمار جونيور لاعب نادي باريس سان جيرمان من مباراة بايرن ميونيخ (Getty)

وأضاف: “الانتقادات الموجهة لنا والانتقادات المنصفة أننا لم نهاجم بالمستوى الذي كنت أنشده. كان الأمر أقرب أمام دورتموند”.

وتابع: “أصعب ما تقوم به في كرة القدم هو وضع الكرة في الشباك… الثلث الأخير هي المنطقة التي يمكننا أن نتحسن فيها، ونحتاج أن نقوم بعمل أفضل”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات