التخطي إلى المحتوى
هيرفي رينارد: لم نأت للنزهة في كأس العالم وسنجعل السعوديين فخورين

Mohamed Abolila

شدد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية على أن الأخضر يتواجد في قطر لوضع بصمة حقيقية في كأس العالم 2022.

ويخوض منتخب السعودية أولى مباريات كأس العالم 2022 بمواجهة منتخب الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات في تمام الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة الواحدة بتوقيت مكة المكرمة.

وقال هيرفي رينارد في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: “لم نأت هنا للنزهة، نريد أن نجعل السعوديين فخورين نعرف بالضبط مع من سنلعب، ولهذا علينا التركيز جيداً”.

وأضاف رينارد: “روحنا المعنوية العالية مردودها إيجابي على لاعبينا في الملعب وحراسة المرمى لا تشكل قلق لدينا، المباراة ستكون متعبة علينا وعلينا أن نتعب كي نحقق نتيجة إيجابية”.

وتابع رينارد: ” قبل اختيار اللاعب لا يهمني في أي ناد يلعب العديد من لاعبي الهلال خاضوا بطولة آسياخلال السنوات الأخيرة، ولكني في النهاية أتمنى احتراف اللاعبين السعوديين خارجياً لأن ذلك يطورمستوياتهم”.

وواصل رينارد: “نعرف مدى صعوبة المونديال وعملنا لسنوات من أجل المشاركة في البطولة، كما أن حديث ولي العهد لنا أعطانا دافع كبير في هذه البطولة ونريد أن نقدم الأفضل من أجله ومن أجل شعبنا ومتحمسون للغاية لخوض لقاء الغد ونأمل أن نكون في المستوى المطلوب”.

وأنهى رينارد تصريحاته قائلاً: ” مجموعتنا في كأس العالم صعبة ولكن إرادتنا ستكون أقوى وحين تكون بكأس العالم ستواجه الأقوى والأرجنتين منتخب قوي ومرشح أساسي للفوز بكأس العالم”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات