التخطي إلى المحتوى
سكالوني: 8 منتخبات مرشحة للفوز بكأس العالم والأرجنتين تملك فرصة التتويج

Mohamed Abolila

حذر ليونيل سكالوني كتيبة منتخب الأرجنتين من مواجهة منتخب السعودية ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2022.

ودعى سكالوني لاعبي منتخب الأرجنتين إلى الهدوء وعدم التسرع أمام منتخب السعودية من أجل الحد من التوتر الذي يلازم بعض اللاعبين كونها المباراة الأولى في المونديال.

وقال سكالوني: ” هناك بالطبع بعض التوتر عند بعض اللاعبين وعند المنتخب لأننا سنخوض المواجهة الأولى في المونديال، ولذلك علينا أن نكون هادئين ومتزنين لتقديم أفضل ما لدينا”.

وأضاف سكالوني: ” نملك شغفاً كبيراً وهذا الأمر متعلق بهويتنا لأننا نعشق كرة القدم ونبحث دائماً عن الانتصارات والبطولات، ولذلك سنقدم أفضل ما لدينا”.

وعن جاهزية ميسي قال: ” ميسي جاهز للمشاركة مع المنتخب، وتواجده في كأس العالم أمراً رائعاً لأنه يستحق ذلك يجب على الجميع الاستمتاع بما يقدمه ميسي على أرض الملعب”.

وعن استبعاد بعض اللاعبين من قائمة المنتخب قال: ” بالطبع أمر مؤسف أنهم ليسوا معنا لأن عدم مشاركتهم في كأس العالم يؤلم كثيراًَ، لكننا نضع مصلحة الأرجنتين في المقدمة، فريقنا يملك عدة لاعبين جدد وهم بحالة بدنية رائعة”.

وعن المنتخبات المرشحة قال: ” هنالك أكثر من 8 منتخبات مرشحة للقب أغلبها من أوروبا، والأرجنتين تملك فرصة التتويج مثل باقي المرشحين”.

وأنهى سكالوني تصريحاته قائلاً: ” نتمنى إسعاد الجماهير الأرجنتينية سواء المتواجدة في قطر أو في أي مكان، علينا النظر أمامنا واحترام جميع المنتخبات الأخرى”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات