التخطي إلى المحتوى
انتظار نتيجة مباراة السعودية والأرجنتين في الجولة الأولى في كأس العالم قطر 2022

حامد احمد

تترقب الجماهير السعودية نتيجة مباراة المنتخب السعودي والأرجنتين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم بجانب المنتخب السعودي كلا من الأرجنتين والمكسيك وبولندا، ويسعى المنتخب الأخضر السعودي ترك بصمة واضحة في تلك المواجهة الصعبة للأخضر السعودي في ظل قوة المنتخب الأرجنتيني بمشاركة ليونيل ميسي في كأس العالم الأخيرة بالنسبة له.

نتيجة مباراة السعودية والأرجنتين

نتيجة مباراة الأخضر السعودي والأرجنتين (تنطلق المباراة في الواحدة ظهر الثلاثاء)

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين

من المنتظر أن تنقل قنوات الكأس مباراة السعودية والأرجنتين بتعليق كلا من مشاري القرني وخليل البلوشي، ويحاول الأخضر السعودي إثبات قوته في الوقت الذي أكد فيه المدير الفني للأخضر السعودي أن السعودية لم تأتي للنزهة ولكن أتت من أجل العمل وإثبات الذات في تلك المواجهة القوية والمرتقبة للأخضر السعودي.

نتيجة مباراة السعودية والارجنتين

كان ليونيل ميسي، قائد الأرجنتين قد أكد أن مباراة السعودية أمام منتخب بلاده لن تكون سهلة وأكد أن مباريات كأس العالم بشكل عام لن تكون سهلة على الإطلاق خلال الفترة المقبلة، وأكد على جاهزيته البدنية وأنه لا توجد لديه مشكلة مع الأرجنتين في تلك المواجهة وأكد أن السعودية من المنتخبات القوية والتي يجب إحترامها بكل تأكيد خاصة وأن الجولة الأولى ستكون هامة للمنتخب الأرجنتيني بكل تأكيد.

تصريحات رينارد، المدير الفني للسعودية شكر خلالها ولي العهد السعودي على كلماته المشجعة والإيجابية وأكد أن القائد السعودي حث الفريق على إثبات ذاته في كأس العالم، وأكد أن الفريق الأخضر السعودي لم يأتي لمجرد المشاركة ولكن من أجل ترك بصمة واضحة وأكد على الفخر الكامل بالنسبة للسعودية بالمنتخب السعودي وأكد أن مجموعة السعودية صعبة ولكن تبقى الإرادة الحديدة بالنسبة للأخضر من أجل أداء قوي في كل المباريات.

وكان سلمان الفرج قد واصل التدريبات بشكل طبيعي خلال الفترة الماضية والتي استعد خلالها الفريق بشكل كبير من أجل أداء قوي ومشرف وأكد أن توقيت المباراة ظهرا لن يمنع الأخضر السعودي من أداء قوي ومشرف بالنسبة للأخضر السعودي.

توقعات نتيجة مباراة السعودية والأرجنتين

يتوقع الجميع أن يفوز الأرجنتين في تلك المباراة خاصة وأن الفارق الفني كبير بين السعودية والأرجنتين في تلك المواجهة المرتقبة في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في كأس العالم في قطر 2022 في ظل القوة الكبيرة للمنتخب الأرجنتيني وكذلك المكسيكي.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات