التخطي إلى المحتوى
خاص.. مدرب عراقي ينصح المنتخب السعودي قبل مواجهة الأرجنتين

Winwin

طالب المدرب العراقي والمحلل الفني، رافد سالم، المنتخب السعودي بضرورة التركيز العالي في لقاء الأرجنتين، والذي يُقام اليوم في افتتاح مباريات المجموعة الـ4، لمنافسات كأس العالم 2022.

وقال سالم في حديث خاص لموقع “winwin”: “الضغوطات كبيرة على المنتخب السعودي نتيجة الظهور السيء لقطر وإيران، وعليه، فإنه يجب على الأخضر السعودي يُظهر قوةً وصلابةً وقتاليةً في خط الوسط ،كون الأرجنتين يملك دي بول وباريدس، اللذان يمتازان بقدرات جسمانية وفنية كبيرة، لذا فالضغط سيكون كبيرًا على سلمان الفرج”.

وأضاف: “على المنتخب السعودي الحفاظ على صلابته وتماسكه في أول 30 دقيقة من عمر المباراة، لأنها مفتاح الخروج بنتيجة إيجابية، كما على على السعودية نقل الكرات بدقة، والتحول السريع إلى الهجوم، والتصرف بذكاء تحت الضغط”.

وأوضح أن السعودية تستطيع تغيير الصورة السلبية عن منتخبات آسيا، سيما وأنها تملك لاعبين يتمتعون بأمكانيات فنية جيدة، فضلًا عن الإعداد الجيد، وإضافة إلى المباريات التجريبية، عالية المستوى، التي خاضها منتخب الأخضر خلال الأشهر الماضية.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات