التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة برشلونة ضد اساسونا اليوم الأحد 3 سبتمبر 2023

يعقوب

 بث مباشر مباراة برشلونة ضد اساسونا اليوم الأحد 3 سبتمبر 2023 ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاسباني لموسم 2023-2024 . مباراة اليوم ، Barcelona vs Asasuna match 

مباراة برشلونة ضد اساسونا 

يستضيف نادي اساسونا اليوم الأحد ،الموافق 3 سبتمبر 2023 ، نادي برشلونة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاسباني لموسم 2023-2024 . 

ويدخل البلوجرنا اللقاء وهو في تحسن مباراة عن مباراة ، وبعد أن قام بتسجيل جميع اللاعبين الوافدين هذا الموسم ، وعودة اللاعبين المصابين يحل ضيفاً ثقيلاً على نادي اساسونا على ملعب وبين جماهيره ، استاد السادار  وعينه على النقاط الثلاث ، وقبل التوقف الدولي للأتحاد العام لكرة القدم “الويفا” . 

الفوز ولا غير الفوز هو مطلب نادي برشلونة وجماهيره ليبقى قريب من الغريم الأزلي المتصدر ريال مدريد بعد أن حقق ريال مدريد الفوز في الجولة الرابعة من أمام نادي خيتافي ، يضل في صدارة في الدوري الاسباني ، بواقع 12 نقطة كاملة .

ويأمل برشلونة في الفوز اليوم حتى يتمكن من الوصول إلى النقطة العاشرة ، قبل التوقف الدولي المقرر من الويفا والذي يبدا من 5 سبتمبر ، وحتى 14 من سبتمبر من نفس الشهر ، ولا يرغب برشلونة في الدخول في فترة التوقف وهو مبتعد أكثر عن نادي ريال مدريد . 

مباراة اساسونا وبرشلونة 

يدخل اساسونا اللقاء هو لا يملك 6 نقاط من ثلاث جولات لعبه في الدوري الاسباني ، ويأمل أن يحقق الفوز اليوم على برشلونة ، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الاسباني لموسم 2023-2024 . 

يعلم نادي اساسونا أن المباراة لن تكون سهلة أبداً فهو يقابل نادي برشلونة ، على الرغم من أنه يعلب على  ارضه وبين جماهيره ، يريد أن يجقق المفاجئة بالفوز على البلوجرنا اليوم  مستغلاً عامل الأرض والجمهور ، ويبحث اساسونا على تحقيق الفوز الثالث  بعد أن حقق الفوز مبارتين من أصل ثلاث مباريات لعبه حتى الان. 

في الدوري الاسباني ، حقق الفوز في الجولة الاولي على نادي سيلتافيجو بنتيجة هدفين نظيفين ، ليخسر في الجولة الثانية أما اتلتيك بلباو بهدفين دون رد ، ليفوز في الجولة الثالث امام نادي فالنسيا بنتيجة 2-1 . 

واليوم يبحث عن الفوز امام مستضيفه نادي برشلونة في الجولة الرابعة من الدوري الاسباني لموسم 2023-2024 . 

موعد مباراة برشلونة واساسونا 

يحل  نادي برشلونة اليوم الاحد الموافق 3 سبتمبر 2023 ،  ضيفاً ثقيلا على نادي اساسونا ، في منافسات الدوري الاسباني لموسم 2023-2024 ، في تمام الساعة العاشرة مساءً ، بتوقيت المملكة العربية السعودية ، التاسعة بتوقيت الأمارات ، الحادي عشر بتوقيت مصر . 

بطاقة مباراة برشلونة واساسونا 

البطولة  : الدوري الاسباني 

الجولة : الرابعة 

الملعب : ستاد السادار

موعد المباراة : 3 -9-2023 

توقيت المباراة : 10:00 مساء بتوقيت السعودية 

المعلق : 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات