التخطي إلى المحتوى
من هو مهاجم الأهلي الجديد الذي يسعى لضمه في الأيام المقبلة؟

ايه الحسيني

من هو مهاجم الأهلي الجديد؟ حيث دخل النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع الفرنسي أنتوني موديست لدعم هجوم العملاق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويبحث الأهلي عن مهاجم أجنبي للتعاقد معه قبل غلق باب القيد المحلي في سبتمبر المقبل، الجدير بالذكر أنه قد فشلت محاولات الأهلي لضم البرازيلي جوستافو سوزا بسبب تمسك ناديه جيونبوك هيونداي الكوري به، وهو ما جعل مسؤولي القلعة الحمراء يكثفون محاولاتهم لضم بديل أجنبي، فريق الأهلي المصري هو واحد من أعرق وأنجح أندية كرة القدم في مصر وأفريقيا. تأسس النادي في عام 1907 في القاهرة، ويعد الأهلي أحد الأندية الكبيرة التي تنافس في الدوري المصري الممتاز والبطولات القارية مثل دوري أبطال أفريقيا.

مهاجم الأهلي الجديد

يتمتع الأهلي بجماهيرية كبيرة وقاعدة جماهيرية واسعة في مصر وخارجها. حقق الفريق العديد من البطولات والإنجازات على مدار تاريخه، بما في ذلك الفوز بالدوري المصري الممتاز لعدة مرات والتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا عدة مرات أيضًا، ويرغب الأهلي في التعاقد مع مهاجم ليقود الفريق في البطولات العديدة التي سيشارك فيها الموسم المقبل بعد رحيل محمد شريف إلى الخليج السعودي وشادي حسين إلى الزد.

وقد نال المهاجم الفرنسي أنتوني موديست إدانة السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي، الذي لم يتطرق كثيرا إلى عمر اللاعب (35 عاما). وأكد المدير الفني للأهلي أن اللاعب يتمتع بقدرات فنية وتهديفية عالية، ويمتلك خبرة طويلة تساعده على التأقلم السريع مع الأهلي.

وانتهى عقد أنتوني موديست مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني في يوليو الماضي، وأصبح حرا، مما جعل التفاوض معه سهلا للغاية على الأهلي.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات