التخطي إلى المحتوى
علي البليهي يستفز ميسي بعد هدف منتخب السعودية الثاني “فيديو”

Mohamed Abolila

واصل علي البليهي مدافع منتخب السعودية إثارة الجدل خلال مواجهة منتخب الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2022.

ورصدت عدسات الكاميرات مدافع منتخب السعودية علي البليهي وهو يحتفل في وجه ليونيل ميسي قائد منتخب السعودية بعد الهدف الثاني للأخضر الذي سجله سالم الدوسري.

وفي الوقت الذي كان يحتفل فيه جميع لاعبي منتخب السعودية بهدف سالم الدوسري، ظهر علي البليهي في منتصف الملعب وهو يحتفل في وجه ليونيل ميسي قائد الأرجنتين.

ورفض البليهي الاحتفال مع زملائه بهدف سالم الدوسري وفضل التواجد في منتصف الملعب لمراقبة ليونيل ميسي ولكنه احتفل في وجه الأسطورة، في الوقت الذي حاول فيه ميسي دعم زملائه للعودة إلى المباراة.

واعتاد البليهي على اللقطات المثيرة للجدل خلال مشاركته مع الهلال ولكن هذه المرة جاءت اللقطة المثيرة للجدل مع أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة رفقة منتخب المكسيك والأرجنتين وبولندا في نهائيات كأس العالم 2022.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات