التخطي إلى المحتوى
المنتخب السعودي يحمي رقمًا قياسيًا لإيطاليا

Winwin

أوقف المنتخب السعودي لكرة القدم سلسلة انتصارات المنتخب الأرجنتيني، بعد التفوق عليه بنتيجة (2-1)، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وفشل المنتخب الأرجنتيني في الصمود دون هزيمة، قبل مواجهة واحدة فقط من كسر رقم منتخب إيطاليا التاريخي بـ37 مباراة على التوالي دون خسارة، وذلك بعد هزيمته أمام المنتخب السعودي في بداية كأس العالم 2022.

وتوقف رقم المنتخب الأرجنتيني في سلسلة اللاهزيمة عند 36 مواجهة، حيث تعود آخر خسارة لكتيبة “الألبيسيليستي”، قبل مواجهة السعودية، إلى قبل 3 سنوات من الآن، أمام البرازيل.

وقدم المنتخب السعودي مباراة كبيرة وتاريخية أمام الأرجنتين، حيث تمكن من قلب خسارته منذ الدقيقة العاشرة بهدف ليونيل ميسي، إلى انتصار ثمين بفضل هدفي صالح الشهري وياسر الدوسري.

ويبقى المنتخب الأرجنتيني صاحب المركز الثاني على سلم المنتخبات أصحاب أطول سلسلة لاهزيمة في التاريخ بـ36 مباراة، بعد إيطاليا التي لا تزال في الصدارة بـ37 مباراة متتالية خاضها “الآتزوري” خلال الفترة بين عامي 2018 و2021، في حين يأتي المنتخب الجزائري ثالثا، وهو الذي وصل في وقت سابق مع مديره الفني الحالي، جمال بلماضي، إلى 35 مواجهة دون هزيمة.

وكان رقم الجزائر قد توقف يوم 16 يناير/ كانون الثاني الماضي، أمام غينيا الاستوائية، بعدما خسر “الخُضر” بهدف دون رد في مرحلة المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، ما كلف الفريق تضييع فرصة كسر الرقم القياسي العالمي المسجل باسم إيطاليا (37 مباراة).

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات