التخطي إلى المحتوى
عبد الإله المالكي بعد الفوز على الأرجنتين: لدينا مدرب مجنون

mohamedabdoooo

علق المدافع السعودي، عبد الإله المالكي، على فوز منخب بلاده على نظيره الأرجنتين ضمن لقاءات كأس العالم 2022 بقطر.

ونجح منتخب السعودية في تحقيق فوزًا تاريخيًا على حساب نظيره الأرجنتين بهدفين لهدف ضمن لقاءات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من مجموعات كأس العالم 2022 بقطر.

وبعد المباراة، ظهر مدافع السعودية في منطقة التصريحات بأرض الملعب للإدلاء ببعض التصريحات بعد الفوز على منتخب الأرجنتين.

المالكي أصدر تصريحات للإشادة بمدرب منتخب الصقور الخضراء، هيرفي رينارد، المدير الفني الفرنسي، بعد خطف 3 نقاط تاريخية ببداية المونديال.

وقال المالكي في تصريحاته: “الوحوش، الرجال، الأبطال، الفريق كله بما فيهم الجهاز الفني والإداري والجمهور أيضًا، وليس المالكي لوحده، كنا متحفزين لتحقيق الفوز”.

وواصل مدافع السعودية: “كنا على الموعد وحققنا الفوز، ولدينا نهائيين أخرين سنخوضهم في اللقاءات المقبلة، ولدينا مدرب مجنون حفزنا بكلمات قوية بين الشوطين”.

المالكي بعد الفوز على الأرجنتين: بكينا خلال محاضرة المدرب قبل المباراة

فيما أكمل المالكي تصريحاته قائلًا: “اعتقد سوف ترون مقاطع من المحضارة التي ألقاها المدرب قبل المباارة جميعنا بكى خلال المحاضرة قبل بداية المباراة بدقاق”.

وأنهى مدافع السعودية تصريحاته قائلًا: “جميع اللاعبين الذي أخذوا الثقة قبل المباراة قدموا اداءًا جيدًا، وأود أن أشكر الجميع في السعودية”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات