التخطي إلى المحتوى
لاوتارو مارتينيز: خسرنا أمام السعودية بسبب الأخطاء الفردية وأمامنا مباراتين نهائيتين

Mohamed Abolila

علق لاوتارو مارتينيز مهاجم منتخب الأرجنتين على الهزيمة من منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وتغلب منتخب السعودية على نظيره منتخب الأرجنتين في مباراة تفوق فيها الأخضر على رفقاء ميسي على ملعب ستاد لوسيل في قطر.

سجل هدف منتخب الأرجنتين الوحيد ليونيل ميسي من علامة الجزاء في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول فيما سجل هدفي السعودية صالح الشهري وسالم الدوسري بالشوط الثاني.

وقال لاوتارو مارتينيز في تصريحات نشرتها صحيفة “tyc sports” الأرجنتينية: ” أعتقد أننا كنا نستحق تسجيل الكثير من الأهداف في الشوط الأول، كان يجب علينا إنهاء الأمور في النصف الأول”.

وأضاف لاوتارو: ” لم نستغل الفرصة التي كانت أمامنا وفي نهاية هذا هو كأس العالم والآن علينا الفوز في المباراتين القادمتين، أمامنا مباراتين مثل النهائي”.

وتابع لاوتارو: ” أعتقد أننا خسرنا المباراة اليوم بسبب بعض الأخطاء الفردية في الشوط الثاني، علينا تصحيح الأخطاء في المباريات القادمة”.

وأنهى لاوتارو تصريحاته قائلاً: ” كنا نرغب بداية البطولة بتحقيق الانتصار ولكن الأمر انتهى عكس ذلك بالطبع الهزيمة مريرة ومؤلمة وسنفكر فيما هو قادم”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات