التخطي إلى المحتوى
عيسى العيدوني يعلّق على تعادل تونس مع الدنمارك في المونديال

Winwin

وصف متوسط ميدان المنتخب التونسي، عيسى العيدوني، انطلاقة فريقه في كأس العالم قطر 2022 بالموفقة والإيجابية، بعد التعادل أمام الدنمارك دون أهداف اليوم الثلاثاء، مُعبّرًا في الوقت ذاته عن فخره واعتزازه بحمل قميص منتخب بلاده تونس في كل مرة.

ونال العيدوني جائزة أفضل لاعب في مباراة الدنمارك وتونس، اليوم الثلاثاء، بعد أدائه الكبير في وسط ميدان “نسور قرطاج” في هذا اللقاء، قبل أن يترك مكانه لزميله فرجاني ساسي في الدقيقة الـ88 من عمر المواجهة.

وقال العيدوني: “بداية جيدة لتونس في البطولة.. نحن أردنا أن نبدأ كأس العالم بشكل إيجابي، أردنا أن نفوز، لكن دعنا نقل إننا سعداء بالتعادل، علينا التركيز في المباريات المقبلة لتحقيق الأفضل”.

وتابع: “اللاعبون كانوا ممتازين، وحتى الجماهير في المدرجات (كانت مميزة).. كلما أرتدي قميص تونس أكون فخورًا، المهم أننا نرد الجميل فوق الميدان لهذه الجماهير، ولذا، أحاول تقديم كل ما لديّ في كل مرة”.

وأضاف: “حدثني زملائي في المنتخب قبل كأس العالم عن أهمية اللعب في قطر مع جماهير تونس الاستثنائية، قالوا لي إنني سأتفاجأ، وحقًّا تفاجأت، وانبهرت بالجماهير التونسية التي كانت حاضرةً في المدرجات أمام الدنمارك، وأشكرهم كثيرًا”.

ويأمل المنتخب التونسي في تجاوز عقبة الدور الأولى في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك لأول مرة في تاريخ مشاركاته بالمونديال.

وينافس المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة في مونديال قطر، وبعد تعادلهم أمام الدنمارك، سيلاقي “نسور قرطاج” منتخب أستراليا يوم 26 نوفمبر الجاري، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات، قبل ملاقاة بطل العالم، المنتخب الفرنسي، يوم 30 من ذات الشهر.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات