التخطي إلى المحتوى
بعد فوز السعودية على الأرجنتين.. تداول لقطات تظهر احتفال محمد بن سلمان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — تداول مغردون في موقع تويتر لقطات تظهر احتفال ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بفوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني، بهدفين مقابل هدف واحد في افتتاح مشوار “الأخضر” في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وأظهرت اللقطات مشاهدة محمد بن سلمان لمباراة منتخب بلاده، ثم تعبيره عن فرحته بعد أن عانق المقربين منه احتفالاً بفوز المنتخب السعودي على ليونيل ميسي ورفاقه في المونديال.

ورصد الأمير سعود بن سلمان عبر حسابه في موقع إنستغرام احتفال شقيقه محمد بن سلمان بفوز “الأخضر”، فيما نشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، صورة لولي العهد، بعد نهاية المباراة، وعلّق عليها: “الله يحفظكم سيدي”.

يذكر أن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وجّه بأن يكون يوم غدٍ الأربعاء إجازة لجميع الموظفين في قطاعات الدولة، عقب إحراز المنتخب السعودي أول 3 نقاط.

تغريدات:

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات