التخطي إلى المحتوى
مودريتش: تنتظرنا مباراة صعبة أمام منتخب المغرب

Hakim Zairi

تحدث نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا عن اللقاء المرتقب الذي سيجمع منتخب بلاده بنظيره المغربي، في افتتاح منافسات المجموعة السادسة من كأس العالم.

توقع لوكا مودريش، نجم المنتخب الكرواتي، في الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء، أن تكون مباراة الغد أمام المنتخب المغربي صعبة، مضيفا “لديهم لاعبون جيدون.. سبق أن جاورت أشرف حكيمي.. لديهم مجموعة رائعة وأحترمها كثيرا”.

وعن الفوارق بين المجموعة الكرواتية حاليا وبين المنتخب الذي نال وصافة بطل العالم في روسيا قبل 4 سنوات، قال مودريتش “كأس العالم روسيا كان رائعا.. لاعبون كثر ممن كانوا معنا في روسيا ليسوا موجودين اليوم، في مقابل التحاق لاعبين جدد بنا للمشاركة في مونديال قطر.. هذه بطولة جديدة تحتاج منا عملا كبيرا للذهاب بعيدا فيها مرة أخرى”

ومن جهته أكد زلاتكو داليتش، مدرب منتخب كرواتيا، أنه حلل طريقة لعب المنتخب المغربي جيدا، قبل مباراة الغد، التي ستجمع الطرفين لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة، من منافسات كأس العالم 2022.

وقال داليتش، في الندوة الصحفية التي عقدها قبل قليل، إنه يعرف لاعبي المنتخب المغربي وطريقة لعبهم، مردفا “نحن نحترم المنتخب المغربي كثيرا”.

وأكد المتحدث نفسه أن المنتخب الكرواتي في أتم الاستعداد لمواجهة الغد، مردفا “جاهزون، ونتوفر على لياقة بدنية جيدة.. ولدينا خليط بين اللاعبين من ذوي الخبرة والشباب”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات