التخطي إلى المحتوى
تقارير.. إصابة ياسر الشهراني بكسر في الفك وعظام الوجه 

Winwin

كشفت تقارير صحفية سعودية طبيعة الإصابة التي تعرض لها الظهير الأيسر، ياسر الشهراني، في المواجهة التي سجل فيها منتخب السعودية انتصاراً تاريخياً على منتخب الأرجنتين، في بطولة كأس العالم 2022 الجارية بقطر.

واستطاع المنتخب السعودي أن يفجر أكبر مفاجآت مونديال 2022 حتى الآن، بفوزه على الأرجنتين بنتيجة 2-1، حيث منح ليونيل ميسي التقدم للتانغو في الدقيقة (10) من ركلة جزاء، وقلب الأخضر الأمور لمصلحته بفضل ثنائية صالح الشهري في الدقيقة (49) وسالم الدوسري في الدقيقة (53).

ووفقا لصحيفة “الرياض” السعودية، فإن الفحوصات التي خضع لها ياسر الشهراني، عقب المباراة، “أثبتت تعرضه للإصابة بكسر في الفك وعظام الوجه، مع حاجته لتدخل جراحي سريع؛ بسبب النزيف الداخلي”.

وتعرّض الشهراني، لاعب نادي الهلال، لإصابة قوية بعد اصطدامه بزميله حارس مرمى المنتخب، محمد العويس، ليتم إخراجه من أرضية الملعب على نقالة طبية، وذلك قُبيل دقائق فقط من نهاية المباراة أمام الأرجنتين.

وأكد فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي، عقب زيارته للاعب في المستشفى، في تصريح خاص لقنوات الكأس القطرية، “أن حالة الشهراني جيدة بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الأرجنتين”.

وبعد انتصاره التاريخي على نظيره الأرجنتيني في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة، سيلاقي الأخضر منتخب بولندا يوم السبت 26 نوفمبر/ تشرين الثاني على ملعب المدينة التعليمية بداية من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، على أن يواجه منتخب المكسيك يوم الأربعاء 30 من الشهر ذاته، بداية من الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب لوسيل.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات