التخطي إلى المحتوى
صالح الشهري لاعب منتخب السعودية بعد الفوز على الأرجنتين: “حرام” ما نتأهل لدور الـ16 بكأس العالم

Amr

شدد صاح الشهري، مهاجم منتخب السعودية، على أهمية مواصلة البناء والعمل على ما تُحقق في مباراة الأرجنتين، عقب الانتصار التاريخي للأخضر على التانجو، في الجولة الأولى من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأقيمت صباح اليوم على ملعب “لوسيل” مباراة السعودية والأرجنتين والتي انتهت بفوز الأخضر السعودية بهدفين مقابل هدف في مباراة تاريخية، ليتصدر الصقور ترتيب المجموعة الثالثة.

وكان الشهري قد سجل الشهري الهدف الأول لمنتخب السعودية في مرمى الأرجنتين في الدقيقة 48، قبل أن يضيف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 54.

وقال الشهري في تصريحات عبر شبكة “beIN” الرياضية: “نحن نثق في أنفسنا، والجميع قبل المباراة قالوا نحن قد التحدي، وأثبتنا ذلك، والحمد الله ربنا أكرمنا”.

وأضاف: “أنا كنت أتوقع أن أسجل هدف بالطبع، الامر ليس سهل، ولكن أنا قدمت كل ما لدي، وفي كرة القدم لا يوجد شيء مستحيل”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “الآن طموحنا هو التأهل إلى دور الـ16، لقد \ نجحنا في المهمة الأولى، ولكن نحن لم نحقق شيء، اليوم سنفرح وبعد ذلك سوف نركز على المباراتين القادمتين، وبصراحة بعد الفوز هذا حرم ما نتأهل إلى دور الـ16”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات