التخطي إلى المحتوى
الأربعاء عطلة في السعودية بعد الفوز التاريخي على الأرجنتين

Winwin

أصدر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، قراراً ملكياً بجعل، يوم الأربعاء 23 نوفمبر/ تشرين الثاني يوم عطلة، وذلك عقب الفوز التاريخي الذي حققه المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في بطولة كأس العالم 2022 الجارية وقائعها بقطر.

ومنح القرار الملكي يوم الأربعاء 23 نوفمبر إجازة لجميع الموظفين في كافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة في جميع المراحل التعليمية”.

وحقق منتخب السعودية ظهر الثلاثاء، 22 نوفمبر، فوزا تاريخيا بواقع هدفين لواحد، على حساب المنتخب الأرجنتيني في افتتاح المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وبذلك يكون الأخضر السعودي قد ثأر لنفسه من التانغو الأرجنتيني، بعد 30 عاماً، حيث سبق للأرجنتين أن فازت على السعودية بثلاثية نظيفة في النسخة الأولى من كأس القارات التي احتضنتها الرياض في عام 1992.

ويلاقي المنتخب السعودي في ثاني ظهور له في مونديال قطر منتخب بولندا يوم السبت 26 نوفمبر على ملعب المدينة التعليمية بداية من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، بينما يواجه منتخب المكسيك في الجولة الثالثة يوم الأربعاء 30 من الشهر نفسه بداية من الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب لوسيل.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات