التخطي إلى المحتوى
غداً الأربعاء هو موعد اجازة المنتخب السعودي بعد مفاجأته العظيمة بكأس العالم

فاطمة الهادي

نتيجة لفوز الفريق السعودي في المباريات التي تتم على أرض دولة قطر الشقيقة، قرر العاهل السعودي أن يكون غداً هو يوم اجازة المنتخب السعودي وجميع القطاعات والموظفين بالمملكة العربية السعودية، كما قدمت المملكة عرضاً مُذهلاً في الشوط الثاني، وتمكن المنتخب من تحقيق هدفين متتالين بعد الاستراحة.

ليُحقق النصر لوطنه والتي كانت بمثابة صعقة كبيرة إلى المنتخب الأرجنتيني، وخرج بانتصار مذهل حقق 2 مقابل 1 للأرجنتين، في واحدة من أعظم المفاجأت على الدولة وفي تاريخ كأس العالم لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

اجازة المنتخب السعودي

قرر العاهل السعودي “الملك سلمان بن عبدالعزيز أن يكون غداً الأربعاء إجازة رسمية لجميع الموظفين في كافة قطاعات الدولة وكذلك القطاع الخاص وشملت الإجازة الطلبة والطالبات بجميع المراحل التعليمية، هذا تعبيراً عن الفوز العظيم الذي حققه المنتخب السعودي على نظيرة المنتخب الأرجنتيني في افتتاح مبارياته بالمونديل المُقام على أراضي دولة قطر الشقيقة وجهودها العظيمة في توفير كافة وسائل الراحة للمنتخب من جميع البلدان، وأيضاً الجهور العظيم.

المباراة بين المنتخب السعودي والأرجنتين

نجح المنتخب السعودي في تحقيق فوز كبير في تاريخ كرة القدم على نظيرة الأرجنتين باعتباره واحد من أكبر مفاجآت المونديال بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهم على أراضي قطر داخل استاد “لوسيل”، هذا ضمن منافسات الجولة الأولي بدور المجموعات في كأس العالم بقطر 2022.

أحداث المباراه بين المنتخبين

قام الأخضر “المنتخب السعودي” تأخره بهدف أثناء أحداث الشوط الأول إلى تقدم هائل بهدفين في بداية الشوط الثاني، حيث سجل النجم الأرجنتيني “لونيل ميسي” في الدقيقة العاشرة من ضربة جزاء وبعدها أدرك صالح الشهري، التعادل في الدقيق 48 ومن ثم أضاف “سالم الدوسري” الهدف الثاني بالدقيقة الـ 53 أثناء الشوط الثاني.

تمكن لونيل ميسي من تحقيق التقدم للأرجنتين من ركلة جزاء بعد عشر دقائق، ولكن الأخضر انتفض في ثماني دقائق مذهلة بعد استراحته من الشوط الأول، كما أدرم صالح الشهري هذا التعادل أثناء الدقيق 48 وبعدها بخمس دقائق نجح الدوسري في المقدمة بتسديدة رائعة في الزاوية البعيدة، والتي اشعلت حماس جماهير بلاده التي حضرت للتشجيع في استاد “لوسيل”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

Verified by MonsterInsights